رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صحيفة إسبانية: ريال مدريد يعرض هازارد ومبلغ كبير لضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

كشفت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، أن ريال مدريد الإسباني يستعد لطلب ضم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكدت الصحيفة نقلًا عن الصحفي إكرام كونور، المتخصص في سوق الانتقالات، أن ريال مدريد يفكر في ضم محمد صلاح من ليفربول، من خلال تقديم عرض مغرٍ للفريق الإنجليزي عبر التخلي عن النجم البلجيكي إيدين هازارد ومقابل مالي كبير.

ريال مدريد يستعد لضم محمد صلاح

وارتبط إسم محمد صلاح بنادي ريال مدريد عدة مرات في السابق وما زال مطروحًا على طاولة إدارة الفريق الملكي ضمن خطط الرئيس فلورنتينو بيريز لتعزيز صفوف الفريق في صيف 2022، حيث يرتبط النجم المصري البالغ 29 عامًا، بعقد مع ليفربول حتى 2023، وتبلغ قيمته السوقية حوالي 100 مليون يورو، وتأمل إدارة ليفربول في تجديد عقده، لكن المفاوضات متعثرة بسبب المطالب المالية للنجم المصري.

 

والنجم البلجيكي إيدين هازارد في ريال مدريد حيث لم يقدم المستوى المنتظر منه منذ التعاقد معه مقابل 100 مليون يورو من تشيلسي، بسبب تكرار الإصابات، وهو ما ساهم في كثرة الحديث حول رحيله وارتبط اسمه بالعودة إلى تشيلسي، ويمتد عقده مع ريال مدريد حتى صيف 2024.


وتألق محمد صلاح واقد فريقه ليفربول لفوز كبير على مضيفه واتفورد بخماسية نظيفة حيث صنع هدفا لزميله السنغالي ساديو ماني كما أحرز هدفا رائعا بينما أضاف زميله روبرتو فيرمينو ثلاثية (هاتريك).

 

ورفع الفوز رصيد ليفربول إلى 18 نقطة، ليستعيد موقعه في الصدارة متقدما بنقطتين على تشيلسي اللندني، الذي سيكون بوسعه استعادة المركز الأول إذا فاز اليوم على برنتفورد، فيما يحتل واتفورد المركز الـ 15 برصيد سبع نقاط.

 

وتحدث محمد صلاح، في تصريحات لقناة "بي تي سبورت" قائلا: "أعتقد أننا لم نكن نريد أن نبدأ مباراة اليوم مثل مواجهة السيتي، لذا تحدثنا في غرفة الملابس عن بدء اللقاء بشكل جيد، وهذا ما فعلناه".

 

وأضاف: "كل الأهداف كانت مهمة للغاية، لكن فيرمينو قام بعمل رائع وسجل ثلاثية، لذا تهانينا له ولماني أيضًا، الذي أحرز هدفًا رائعًا".

 

وعن ترتيب هدفه أمام واتفورد بين أفضل أهدافه، قال: "لم أشاهده بعد، ربما كان هدفي في المباراة الأخيرة ضد مانشستر سيتي أفضل، لكني لست متأكدًا أيهما أفضل".

 

وواصل: "كنت في منطقة الجزاء، أحاول العثور على شخص ما أو التسجيل بنفسي.. الأمر كله يتعلق بمساعدة الفريق، هذا الشيء الأكثر أهمية".

 

وعما إذا كان قد وصل حاليًا إلى أفضل مستوى في مسيرته، أجاب صلاح: "لا أعرف، أحيانًا لا يحالفني الحظ في تسجيل الأهداف، لكني أحاول دائمًا مساعدة الفريق بنسبة 100%.. أتمتع بالثقة في الوقت الحالي، وأساعد الفريق في تحقيق الانتصارات، وهذا أهم شيء".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية