رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اندلاع حريق في مصنع بمنطقة الاستثمار في الإسماعيلية | صور

حريق مصنع الإسماعيلية
حريق مصنع الإسماعيلية
Advertisements

 شهدت المنطقة الحرة للاستثمار في محافظة الإسماعيلية، قبل قليل، اندلاع حريق هائل بأحد المصانع التابعة لها، حيث ارتفعت ألسنة اللهب وتصاعدت النيران حتى شهدها بعض سكان مدينة الإسماعيلية.  

 

الأخطار 

وتلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من قوات الحماية المدنية والدفاع المدني يفيد باندلاع حريق بالمنطقة الحرة الاستثمارية التابعة للاسماعيلية والتي تقع على طريق عز الدين.  

 

الانتقال  

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثلة في قوات الحماية المدنية والدفاع المدني إلى مكان البلاغ لإخماد الحريق ومعرفة سبب الحادث.   

الإسعاف  

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات في حال وجود ومصابين أو وفيات.  

 

وتواصل قوات الحماية المدنية والدفاع المدني جهودها لإخماد الحريق، قبل خروجه عن السيطرة وانتقاله إلى المصانع المجاورة، كما تم إخطار شركتي الكهرباء والغاز لغلق الخطوط في حال وجودها. 
 

وكانت قوات الحماية المدنية والدفاع المدني في محافظة الإسماعيلية، نجحت في وقت سابق  في إخماد حريق اندلع  بمخلفات الري على جسر ترعة الإسماعيلية، بقرية الظاهرية التابعة لمركز ومدينة التل الكبير وأدى إلى طمس الرؤية على الطريق السريع، نتيجة الدخان الكثيف.  

 

تفاصيل البلاغ  

وكانت رئاسة مركز ومدينة التل الكبير، قد تلقت بلاغا، بوجود حريق هائل بمخلفات الري بقرية الظاهرية، وعلى الفور كلف المهندس أحمد العايدي رئيس مركز ومدينة التل الكبير، أحمد الليثي مدير المتابعة الميدانية والتفتيش، بسرعة التوجه إلي قرية  الظاهرية، بكفر الشيخ عطية والتنسيق مع الحماية المدنية بالتل الكبير لإطفاء الحريق، وذلك في حضور ياسر عيادة رئيس القرية.  

 

الإخطار 

وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقي إخطارا من قوات الحماية المدنية، يفيد باندلاع حريق بمنطقة مخلفات الرى بكفر الشيخ عطية بقرية الظاهرية بمركز ومدينة التل الكبير، أدت إلى انعدام الرؤية على الطريق السريع بسبب تكاثف الأدخنة.  

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وقوات الحماية المدنية، إلى مكان الحريق حيث تم إخماد الحريق والسيطرة عليه. 
 

تمكنت قوات الحماية المدنية والدفاع المدني في محافظة الإسماعيلية، من إخماد حريق اندلع بإحدى المنازل الغير مأهولة بالسكان، والواقع بقرية الدواويس التابعة لمركز ومدينة القصاصين.   

 

الأخطار 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقي إخطارا من قوات الحماية المدنية يفيد باندلاع حريق بإحدى المنازل الغير مأهوله بقرية الدواويس التابعة لمركز ومدينة القصاصين الجديدة.  

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الأخطار حيث تم التعامل مع الحديث والسيطرة عليه، ولم يسفر الحادث عن وقوع أي خسائر مادية أو خسائر في الأرواح. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية