رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"أهلي 2001" يفوز على إنبي ٣ - ١ في دوري الجمهورية

أهلي 2001 أمام إنبي
أهلي 2001 أمام إنبي
Advertisements

فاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ على ضيفه إنبي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت، اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري الجمهورية للشباب. 

 

تشكيل الأهلي في المباراة

بدأ أهلي 2001 المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: محمد أشرف «كوتو». 
الدفاع: جلال فارس - حمدي ياسر - محمد المغربي - محمد أشرف. 
الوسط: أحمد أشرف - محمد فخري - محمد رضا - زياد طارق - أحمد غريب. 
الهجوم: علي عمرو. 
وفي الشوط الثاني شارك كريم سعد الله بدلًا من أحمد غريب، ومحمد ياسر بدلًا من علي عمرو. 

أهداف الأهلي في المباراة

افتتح محمد رضا التسجيل لأهلي 2001 في الدقيقة السابعة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأضاف أحمد أشرف الهدف الثاني في الدقيقة٢٠، وسجل محمد فخري الهدف الثالث في الدقيقة ٧٧، بعدما وصلته عرضية مميزة أمام المرمى تابعها بتسديدة في الشباك، قبل أن يسجل إنبي هدفه الوحيد في المباراة. 


بهذه النتيجة رفع فريق أهلي 2001 رصيده إلى ٩ نقاط، من الفوز في ٣ مباريات بالعلامة الكاملة، على حساب الشرقية للدخان بخماسية نظيفة، وعلى غزل المحلة برباعية مقابل هدف، وعلى إنبي بثلاثية مقابل هدف، مسجلًا ١٢هدفًا مقابل هدفين في مرماه، علمًا أنه يخرج لمواجهة المقاولون العرب في لقاء الجولة الرابعة، السبت المقبل. 


شهدت المباراة حضور طارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي وكمال عبد الواحد المعد البدني للمنتخب، لمتابعة لاعبي الفريقين والاستقرار على العناصر المميزة من أجل ضمهم لصفوف المنتخب. 


ويأمل أهلي ٢٠٠١ في تحقيق نتائج مميزة بدوري الجمهورية سعيًا للحفاظ على لقب البطولة، الذي فاز به في الموسم الماضي. 

 

الجهاز الفني للفريق الأهلى 2001

ويضم الجهاز الفني أهلي 2001 كل من عمرو أنور مديرًا فنيًا وأحمد عبد الظاهر مدربًا مساعدًا وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى وأحمد عبد الله إداري الفريق وحسن فاضل طبيب الفريق ومحمد حسن مخطط الأحمال ومحمد السيد إخصائي التدليك.


أهلي ٢٠٠٦ يفوز على غزل المحلة ٥ - ١ في بطولة الجمهورية

 في اتجاه آخر فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦  على مضيفه غزل المحلة، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، أمس الجمعة الجمعة، بالمحلة، ضمن الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: فتحي مصطفى.

الدفاع: حسام عادل - مازن أحمد - أمير علاء - عبد الله طاهر.

الوسط: يوسف إسلام - إبراهيم عادل - هشام مصطفى - عمر معوض - عمار وليد.

الهجوم: يوسف السيد.


وفي الشوط الثاني شارك محمد رضا بدلًا من إبراهيم عادل، وعبد الرحمن النحاس بدلًا من عمار وليد، ومحمد أحمد سعد بدلًا من يوسف السيد.

 

افتتح المحلة التسجيل أولًا في الدقيقة ١٧، ثم جاءت خماسية الأهلي عن طريق عمر معوض (هدفان)، وإبراهيم عادل وعمار وليد وعبد الرحمن النحاس بهدف واحد لكل منهم، في الدقائق ٤١ و٤٢ و٤٣، و٨٧ و٨٨ من عمر المباراة، ليفوز الأهلي بخماسية مقابل هدف.

 

الفوز رفع رصيد «أهلي ٢٠٠٦» إلى ٦ نقاط، بعدما فاز في لقاء الجولة الأولى على حساب الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز اليوم على المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، مسجلًا ٨ أهداف، مقابل هدفين في مرماه.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي سامر عبد الرحمن مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الرؤوف مدربًا عامًّا، ومحمد فتوح مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، وفجر الإسلام رفعت مخطط أحمال، وإبراهيم خاطر أخصائي التدليك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية