رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد السيد يكشف تفاصيل مشاركته في حكاية عشق البنات

محمد سيد
محمد سيد
Advertisements

يُشارك الفنان الشاب محمد السيد في حكاية "في عشق البنات" والتي تنطلق في التاسعة من مساء اليوم الحلقة الأولى من حكاية "في عشق البنات" ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" على شاشة قناة "الحياة"، وهي الحكاية السابعة من المسلسل الجديد وتعد الحكاية هي البطولة المطلقة الأولى للفنان محمد عز.

ويقدم محمد السيد دورا محوريا في العمل حيث يلعب شقيق كارولين عزمى وابن سلوى عثمان خلال أحداث العمل.

وأكد محمد في تصريحات صحفية أنه سعيد بالوقوف أمام هذه الكوكبة من النجوم في حكاية من حكايات مسلسل ورا كل باب التي استحوذت على اهتمام الجمهور مؤخرا

وحرص على شكر الشركة المتحدة التي أعطت فرصة كبيرة للنجوم الشباب للمشاركة في هذه الاعمال

وانتهى طاقم عمل حكاية في عشق البنات بطولة محمد عز وعدد كبير من الفنانات الشبات قبل أيام من تصوير حلقات المسلسل الجديد ودخولها غرف المونتاج وتسلميها للشركة المنتجة قبل العرض بوقت كاف.

وخلال الأيام الماضية وداخل إحدى فيلات حى المعادى تواجد أبطال حدوتة "فى عشق البنات"، لتصوير أحداث حلقات الحدوتة الجديدة وتم تكثيف التصوير والانتهاء منها في وقت قياسي.

في عشق البنات

حدوتة “في عشق البنات” من مسلسل ورا كل باب بطولة كلا من من الفنان محمد عز وميرنا نور الدين وهدى الأتربى وكارولين عزمى وسلوى عثمان وتامر شلتوت ومن إخراج إسماعيل فاروق.

ويوم السبت الماضي عرض قناة الحياة في التاسعة مساء أولى حلقات حكاية "هدف نبيل" من مسلسل "وراء كل باب" من بطولة الفنان صلاح عبدالله والفنان محمود البزاوي وتعاد الساعة 4 صباحًا، وتعد الحكاية هي سادس حكايات الموسم الجديد من الموسم الثاني من المسلسل.

حدوتة كبيرة

وبدأت قناة الحياة بعرض القصة الأولى من العمل باسم “حدوتة كبيرة” بطولة الفنان أحمد زاهر والفنانة هنادي مهنى يوم السبت الماضى  عبر 5 حلقات خلال أسبوع على أن تدخل الحواديت الأخرى في جدول العرض خلال الأسابيع القادمة.

بدأت الفنانة “فيدرا”، والفنان كمال أبو رية، قبل اسبوع تصوير الحدوتة الجديدة من مسلسل “ورا كل باب” باسم “قلب مفتوح” وعرضت الحكاية على شاشة قناة “الحياة”، خلال الأسابيع الماضية وتوالت الحكايات وكل حكاية من بطولة فنان أو فنانة مختلفة وبقصة مختلفة تماما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية