رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد مجدي: القوة البدنية صنعت الفارق في مباراة الزمالك وتوسكر الكيني

نادي الزمالك
نادي الزمالك
Advertisements

علق أحمد مجدي، لاعب الزمالك السابق، على فوز نادي الزمالك على نادي توسكر الكيني، مؤكدًا أن فوز الزمالك في بداية مشواره الأفريقي مهم جدًا، مؤكدًا أن القوة البدنية صنعت الفارق في المباراة، وخاصة في الشوط الثاني والفوارق الفردية للاعبين سببت الفرق في نتيجة المباراة.


وكتب أحمد مجدي تغريدة على تويتر: "فوز مهم جدا للزمالك في بداية مشواره الأفريقي القوة البدنية هي اللي عملت الفارق  بالذات الشوط الثاني والفوارق الفردية فرقت كتير كارتيرون حضر الفريق جيدا في فترة التوقف ينقص الزمالك استغلال الفرص وقتل المباراة". 

 

فوز نادي الزمالك

يذكر أن نادى الزمالك حقق فوزًا مهمًا على فريق توسكر الكيني في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا بدور الـ 32 بنتيجة هدف مقابل لا شيء.


وكان اللاعب المغربي أشرف بن شرقي أحرز هدف الزمالك الوحيد في شباك فريق توسكر الكيني، مع بداية الشوط الثاني للمباراة التي جمعت الفريقين بدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا في مباراة سيطر عليها الزمالك، كما أضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الفريق الكيني. 


وأقيمت المباراة بين فريقى الزمالك وتوسكر الكينى ضمن ذهاب دور الــ 32 من بطولة دورى ابطال افريقيا، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى. لكن الزمالك عاد وسجل هدفه الوحيد في مرمى توسكر الكينى.

 

تشكيل الزمالك وتوسكر

وبدأ لقاء الزمالك وتوسكر بالتشكيل التالي: (حراسة المرمى: محمد أبو جبل. خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – حمزة المثلوثي. خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي. خط الهجوم: سيف الدين الجزيري)


أما تشكيل فريق توسكر الكيني فضم (حراسة المرمى: بريان بويري. خط الدفاع: هيلاري واندر- كالوس كيرنجي - أسيك امبوتش - دانيال ساكاري ماشيسو. وخط الوسط: كلود سينجي - همفيري مينو اوشينج - شامي كيبوانا مويني - بونفيس موشيري. خط الهجوم: جوشا إبراهيم - جاكسون ايرونجو). 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية