رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الدولة للإنتاج الحربي يشارك في معرض ADEX 2021 بكوريا الجنوبية

 المهندس محمد أحمد
المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي
Advertisements

يتوجه المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي، غدًا الأحد، إلى كوريا الجنوبية لحضور فعاليات معـرض سيـول الدولــي للفضــاء والدفــاع "ADEX 2021"، والمقرر إقامته خلال الفترة من 19 إلى 24 أكتوبر الجاري.

و تعد مشاركة وزير الدولة للإنتاج الحربي فى هذا المعرض فرصة هامة للوقوف على مدى التطور في مجال الصناعات الدفاعية وبحث إمكانية نقل بعض التكنولوجيات المتقدمة لشركات الإنتاج الحربي لإنتاج وتطوير نظم التسليح والذخائر.

 

ومن المخطط أن يلتقى وزير الدولة للإنتاج الحربي عددا من الشخصيات الهامة من القيادات العسكرية حول العالم وعدد من رؤساء الشركات المشاركة فى المعرض، إلى جانب حضور عدة ندوات ينظمها المعرض بشأن تطوير الأنظمة والصناعات الدفاعية ومحاكيات التدريب، بالإضافة إلى زيارة الأجنحة الخاصة ببعض الدول المشاركة في المعرض، ومن المتوقع أيضًا أن يتم دعوة الشركات للمشاركة بمعرض مصر الدولي للدفاع والأمن "EDEX 2021" المزمع إقامته فى مصر في الفترة من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2021.

 

جدير بالذكر أن "ADEX" يقام كل عامين ويعد من أهم المعارض الدفاعية في آسيا، حيث شارك في النسخة السابقة من المعرض عام 2019 عدد (430) عارض من الشركات العالمية الكبرى الرائدة في مجال الصناعات الدفاعية من (31) دولة وذلك لعرض منتجاتها الحديثة والمتطورة في هذا المجال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية