رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. بدء عرض حكاية على الهامش من مسلسل إلا أنا بطولة نيرمين الفقي

نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
Advertisements

يبدأ اليوم السبت عرض حكاية جديدة من حكايات مسلسل إلا أنا وهي حكاية على الهامش والتي ستُعرض حلقته الأولى اليوم على قناة DMC في تمام الثامنة مساء.

على الهامش

وتعتبر حكاية على الهامش الحكاية الرابعة من حكايات مسلسل إلا أنا الموسم الثاني، حيث كانت أول حكاية هي "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسري، الثانية بعنوان "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير. والثالثة حكاية بدون ضمان بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد.

إلا أنا حكاية بدون ضمان

حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا يشارك في بطولتها فنانتين هما هنادي مهنا والفنانة هاجر أحمد، وحقق هذا المسلسل نسبة مشاهدة عالية، كما أنه كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن أحداثه شغلت الكثيرون.

مسلسل إلا أنا

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخراني، وعرض على قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائما في المجتمع المصري.

إطلالات نرمين الفقي

تتميز الفنانة نرمين الفقي بإطلالاتها الجذابة والتي تلقى دائما حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا كون أن الفنانة أشهر عازبات الوسط الفني، رغم تجاوزعمرها الـ 48 عاما.

مسيرة نرمين الفقي الفنية
بدأت نرمين الفقي، مشوارها الفني من خلال الإعلانات التليفزيونية عام 1995، وكانت بدايتها الحقيقية من خلال مسلسل "حياة الجوهري" بطولة النجمة يسرا، ثم توالت أعمالها الفنية ومن أبرز مسلسلاتها "السيرة الهلالية" و"البحار مندي" و"خلف الأبواب المغلقة" و"رد قلبي" و"هاربة من الجحيم" و"اليل وآخره" والكثير من الأعمال.

بالرغم من دخولها عالم الفن في التسعينات إلا أنها لم تقدم سوى 8 أفلام فقط وهم، "من القاهرة إلى الزقازيق" و"فل الفل" و"اللقاء الثاني" و"الأستاذ عبد العظيم" و"دكتور سيلكون" و"تحت الترابيزة" و"الكاشي ماشي".

وفي أكثر من لقاء وتصريح تليفزيوني كشفت نرمين الفقي على سبب حصولها على لقب أشهر عازبة في الوسط الفني، وذلك بسبب رفض والدتها من يتقدمون لخطبتها في البداية، حيث كانت تحبها كثيرا وبعد رحيل والدتها وجدت أن من يتقدم لها غير مناسب بالمرة، مؤكدة تحملها المسئولية الكاملة عن عدم زواجها وإنجابها الأطفال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية