رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاب يشرع في قتل زوجته وحماه ويختطف ابنته بالشرقية

متهم - صورة أرشيفية
متهم - صورة أرشيفية
Advertisements

شرع شاب عشريني في قتل حماه وزوجته بسبب خلافات زوجية بإحدى قرى مركز الإبراهيمية بـمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين لمستشفى الأحرار التعليمى بمدينة الزقازيق لتلقي العلاج اللازم.

شاب يشرع في قتل زوجته وحماه

تلقى اللواء محمد والي، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى الأحرار التعليمى بمدينة الزقازيق بوصول سيدة تدعى "دنيا أ. ع" 19 عامًا، مصابة بعدة طعنات بالجسم ووالدها (44 عامًا) مصابًا بعدة طعنات، وتم استئصال الطحال وحالتهما غير مستقرة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص وعمل التحريات تبين قيام زوج برفقة آخرين باقتحام منزل بإحدى قرى مركز الإبراهيمية وتوجيه طعنات نافذة لحماه ولزوجته بعد منعه من رؤية طفلته، وتدعى "لميس" التي تبلغ من العمر عامًا ونصف العام.

وكشفت التحريات إلى وجود خلافات سابقة بين الزوج والزوجة منذ فترة، وحال تواجدها داخل منزل أسرتها برفقة والدها ووالدتها اقتحم الزوج برفقة آخرين المنزل وقاموا بإشهار أسلحة بيضاء نحوهم؛ ما أدى لحدوث إصابتهما وتم نقلهما إلى المستشفى وإدخالهما غرفة العمليات نظرًا لخطورة حالتهما، فيما لاذ المتهم بالهرب بعد تمكنه من خطف طفلته من المجني عليها.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط 3 أشخاص، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

العثور على جثة صياد

من جانب آخر، تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الشرقية من كشف ملابسات مقتل مواطن بالقرب من بحر أبو الأخضر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين بغرض السرقة.

 

وترجع أحداث الواقعة إلى أنه منذ أسبوعين تقريبًا عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بالعثور على جثة مواطن مقتولًا بالقرب من بحر أبو الأخضر بدائرة مركز الزقازيق.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وهي منطقة غير مأهولة بالسكان تبين أن الجثة لشخص يدعى"محمد أ. ا" في العقد الرابع من العمر (صياد) مصابًا بطعنة نافذة علاوة على وجود كدمات متفرقة بأنحاء جسده.

كما تبين أن المجنى عليه دائم التوجُّه لنفس المكان مستقلًا دراجته النارية لصيد الأسماك وبيعها للإنفاق على بيته.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية توصل إلى أن مرتكب الواقعة كل من: "محمود س. م" عاطل وله كارت معلومات جنائية و"محمد. ا" عاطل، وذلك بهدف سرقة الدراجة البخارية التى تخص الضحية.

 

ضبط مرتكبي الواقعة

وبضبطهما أقرا بارتكاب الجريمة لنفس السبب، حيث لاحظا تواجد المتهم في وقت متأخر من الليل بمفرده في المكان الخالي من السكان والمارة وبجواره دراجته النارية، وعندما هاجماه، وطالباه بتسليم مفتاح الدراجة لهما رفض الانصياع لهما، وقام بمقاومتهما فقام الجناة بالاعتداء عليه وطعنه بآلة حادة، وسرقة ما بحوزته من أموال والدراجة ولاذا بالفرار هاربين.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما على ذمة التحقيق على أن يُراعى التجديد لهما في الموعد القانوني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية