رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كواليس استعدادات الزمالك للقاء توسكر الكيني | فيديو

من تدريبات الزمالك
من تدريبات الزمالك في كينيا
Advertisements

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في الثانية ظهر غدا السبت بتوقيت القاهرة مباراة أمام توسكر الكيني في جولة الذهاب بدور الـ 32 لدوري أبطال افريقيا نسخة هذا العام.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر الفيس بوك  فيديو عن كواليس الاستعدادات للفريق في نيروبي قبل المباراة.

 

 

تصريحات كارتيرون عن المباراة

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة توسكر الكيني، موضحا أن الفريق الأبيض وصل مبكرا للتعود على الأجواء في كينيا قبل المباراة والتي يعتبرها مهمة في بداية المشوار الأفريقي.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في ملعب نيايو الوطني على أن الزمالك يضم العديد من اللاعبين الدوليين العائدين من المنتخبات.


وأضاف كارتيرون أن مباريات دوري أبطال أفريقيا تكون قوية، مشيرا إلى أن توسكر فريق جيد ولكن الزمالك يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية.


وكشف المدير الفني للفريق الأبيض عن تذكيره للاعبين بخسارة الزمالك من جورماهيا في كينيا من قبل خلال الكونفدرالية بالرغم من عدم تواجده مع الفريق لمطالبتهم بالتركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد في المباراة.

الاجتماع الفني
وعُقد، صباح اليوم الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا السبت، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي " القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

وسيرتدي فريق توسكر الكيني زيه التقليدي " القميص الأصفر والشورت الأصفر" في حين سيرتدي الحارس زيه باللون الأحمر.

وحضر الاجتماع الفني كل من الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، وأحمد شعبان مترجم الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق، ومصفى ميلا مسؤول المهمات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية