رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«أورجانيك».. تفاصيل إطلالة سارة عبد الرحمن في مهرجان الجونة

سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن
Advertisements

اعتادت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن خطف الأنظار في إطلالاتها، حيث ظهرت بفستان مبهج، على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة.

وطلت الفنانة الشابة مرتدية فستانا طويل ابمزيج من الألوان المبهجة بقصة الكب، وبه فتحة كبيرة من الساق، ووصفت الفستان، بـ«الأورجانيك» وصديق للبيئة، ليتناسب مع شعار الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي هذا العام.

إطلالة سارة عبد الرحمن

وعن تصميم الفستان، قالت سارة عبد الرحمن إنه من تصميم دار حسانين من رابل كايرو، وهو عبارة عن رسمة بالكامل، وسوف يعاد تدويره ليخرج بأكثر من شكل وتصميم مختلف، وشارك في الاستايلنج: انجي نكلاوي، ايران، ديان محيي، ومعتز.

فستان من 30 كيس بلاستيك

سبق وظهرت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن بطلة مسلسل سابع جار، بإطلالة ملفتة للأنظار على السوشيال ميديا أثناء تواجدها في حفل ختام مهرجان الجونة بدورته الثانية عام 2018، بارتدائها ثوبا بستايل الكب، مع سروال وصفه العديد من رواد التواصل بأنه رجالى إلى حد ما

 

 وهو ما أثار الجدل الكبير حول إطلالتها إلا أنها علقت على الأمر من خلال نشرها وصفًا دقيقًا له، مؤكدة أنها قامت بارتداء هذا اللوك كنوع منها للتشجيع على ارتداء الملابس المُعاد تدويرها فملابسها مصنوعة من إعادة تدوير 30 كيس بلاستيك،

 

 وقالت سارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "ملابسي المصنعة من 30 كيس بلاستيك من إنتاج شركة مصرية تصنع حقائب من الأكياس البلاستيكية كمشروع ينشر الوعي للحفاظ على البيئة.

 

مهرجان الجونة

 وانطلقت أولى فاعليات مهرجان الجونة السينمائي  في دورته الخامسة أمس الخميس 14 أكتوبر، بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، المهتمة بصناعة السينما العربية والعالمية ويهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها.

هدف مهرجان الجونة

ويهدف مهرجان الجونة إلى خلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، وتواصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به.

فاعليات مهرجان الجونة

وتستمر فاعليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة خلال الفترة من 14 – 22 أكتوبر 2021، ويتكون برنامج المهرجان من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة،) والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص.

جوائز مهرجان الجونة

وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية (جائزة نجمة الجونة، والشهادات) المقدمة إلى الفائزين في المسابقات المتنافسة، ويمكن للأفلام الطويلة ذات الطابع الإنساني أن تحصل على جائزة الجمهور: «سينما من أجل الإنسانية»، وخلال الدورة الخامسة يضيف المهرجان جائزة جديدة هي نجمة الجونة الخضراء المخصصة للأفلام المعنية بقضايا البيئة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية