رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة عزام التنزاني وبيراميدز|صور

تفاصيل الاجتماع الفني
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة عزام وبيراميدز
Advertisements

أقيم مساء اليوم بأحد فنادق العاصمة التنزانية دار السلام، الاجتماع الفني لمباراة عزام التنزاني وبيراميدز في بداية مشوار الفريق المصري في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة بيراميدز وعزام التنزاني

ويحل بيراميدز ضيفا على عزام التنزاني بملعب عزام في الثانية ظهر السبت في ذهاب دور الـ٢٢ من كأس الكونفدرالية على أن تقام مباراة الإياب يوم ٢٣ أكتوبر الجاري بملعب الدفاع الجوي.

 

مثل نادي بيراميدز في الاجتماع الفني، وليد مهدي مدير المباريات، ومن الجهاز الإداري أحمد زاهر ومحمود حرب وشريف جمال، وعاطف شادي المنسق الإعلامي للفريق.

تم خلال الاجتماع الاتفاق على ملابس الفريقين في مباراة الغد، حيث يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل، ويرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، في حين يظهر عزام صاحب الأرض اللون الأبيض ويرتدي حارسه اللون البرتقالي كاملا.

 

تم التأكيد على ضرورة الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي في المباراة وارتداء الماسك الطبي لمنع انتشار فيروس كورونا وتطبيق جميع البروتوكولات الطبية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، مع منع المصافحة بين اللاعبين والأجهزة الفنية خلال اللقاء.

 

وتم الاستقرار على تحرك بيراميدز من فندق إقامته نحو ملعب المباراة في الحادية عشرة صباحا قبل المباراة بثلاث ساعات كاملة لنظرا لبعد المسافة بين فندق الإقامة وملعب المباراة مع توفير الأمن لمرافقة البعثة حتى مغادرتها لدار السلام.

حكام مباراة بيراميدز وعزام التنزاني

ويدير مباراة، عزام التنزاني وبيراميدز الحكم رينج مالونج من جنوب السودان ويعاونه، حمزة حجي، المساعد الأول من الصومال، ونور محمد المساعد الثاني، وحسن حجي الحكم الرابع، ويراقب المباراة، دافيد موانجي من كينيا، وطبيب مراقبة إجراءات فيروس كورونا، فيوليت لوبوندو من تنزانيا.

اخبار بيراميدز| اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته في مدينة دار السلام العاصمة التنزانية، على ملعب نادي عزام، قبل مواجهة عزام في بداية مشوار كأس الكونفدرالية.

 

وجاء التدريب لمدة ساعة واحدة على ملعب المباراة حيث اشتمل على بعض الوحدات البدنية والفنية وتقسيمة بعرض الملعب للوقوف على خطة وطريقة اللعب المقرر تنفيذها في اللقاء الهام، وقبل انطلاق التدريب حرص جميع أفراد البعثة على قراءة الفاتحة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية