رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جالاتا سراي ينهي اتفاقه مع محمد النني

محمد النني
محمد النني
Advertisements

كشفت تقارير صحفية تركية، عن إنهاء نادي جالاتا سراي التركي، الذي يلعب له مصطفى محمد، اتفاقه مع نادي أرسنال الإنجليزي، لضم محمد النني، لاعب وسط المنتخب المصري، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 

إنهاء الاتفاق بين النني وجالاتا سراي


وأكدت صحيفة «فوتوماك» التركية أن الاتفاق انتهى بين جالاتا سراي ومحمد النني، بعدما وافق لاعب وسط الجانرز على تخفيض راتبه إلى مليوني يورو في الموسم، وتنازل عن التمسك بالحصول على 4 ملايين يورو في الموسم.
وأوضح التقرير أن جالاتا سراي في طريقه للاتفاق مع نادي أرسنال للانتقال لصفوف النادي التركي، خاصة في ظل سعي الجانرز الاستفادة المالية من النني قبل نهاية عقده في نهاية الموسم الجاري.

إنهاء الاتفاق مع الأرسنال 

وفي السياق نفسه،  كشفت صحيفة «فانيتيك» التركية إلى أن جالاتا سراي وصل لاتفاق مع نادي أرسنال لضم لاعب خط الوسط المصري لصفوفه خلال شهر يناير مقابل رسوم معقولة تقدر بين مليون إلى مليوني يورو كقيمة الصفقة.

وربطت الصحف الصورة التي نشرها مصطفى محمد، مهاجم النادي التركي مع محمد النني، أثناء تواجدهما مع معسكر المنتخب المصري الأخير، وذلك عقب مباراة الفراعنة أمام ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، لوجود صلة بين الصورة واقتراب انتقال اللاعب لصفوف جالاتا سراي.


التخلص من مصطفى محمد بنهاية الموسم
ويلعب مصطفى محمد معارًا لنهاية الموسم قادما من نادي الزمالك المصري، ويملك جالطة سراي بندا في عقده يسمح له بشراء عقد اللاعب مقابل 4 ملايين دولار.

 

وكشف تقرير نشره موقع (fanatik)، عن رغبة المدرب فاتح تريم المدير الفني لجالاتا سراي التركي في التخلص من مصطفى محمد بنهاية الموسم.

 

وأشار التقرير إلى أنه سيتم عقد اجتماع بين فاتح تريم ورئيس النادي بوراك ألماس لحسم مصير اللاعب المصري.

 

وخاض مصطفى محمد، 23 عاما، 12 مباراة هذا الموسم مع جالاتا سراي، لكنه لم يسجل أي هدف وصنع هدفًا واحدًا.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية