رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

22 أكتوبر.. انطلاق برنامج محمد هنيدي الجديد على قناة المحور

بوستر برنامج هنيدي
بوستر برنامج هنيدي شو
Advertisements

كشف الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن موعد انطلاق برنامج جديد “هنيدي شو” على قناة المحور، إذ يعرض بدءا من الجمعة ٢٢ أكتوبر الجاري. 

 

محمد هنيدي

وكتب محمد هنيدي قائلا: "بما إننا عملنا سينما وإعلانات والحمدلله كسرنا الدنيا بيكم.. فقلت اعمل برنامج ونكسر الدنيا اكتر.. هنيدي شو.. استنوا المفاجآت والانبهارات.. حصريا على قناة المحور الجمعة ٢٢ أكتوبر ".

 

مسرحية سلام مربع 

وفي سياق آخر يستعد الفنان محمد هنيدي، لعرض مسرحيته الجديدة "سلام مربع"، في موسم الرياض على مسرح "بكر الشدي في البوليفارد" يوم 26 أكتوبر الجاري.

 

وتجمع مسرحية "سلام مربع"، كل من محمد هنيدي، ومحمد ثروت، وميرنا نور الدين، وإيمان سيد، ومحمد محمود، وأخرون، وتـأليف وإخراج خالد جلال، ويقدم هنيدي خلال المسرحية دور مطرب أفراح شعبية.

 

فيلم الإنس والنمس 

ويُعرض لهنيدي حاليًا في دور العرض السينمائي، فيلم "الإنس والنمس"، ويشاركه البطولة الفنانون منة شلبي، وصابرين، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وشريف دسوقي، وعارفة عبد الرسول وغيرهم، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

ويجسد النجم محمد هنيدي خلال الأحداث دور موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقي، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدي يقع في غرام منة شلبي التي تشاركه في بطولة العمل، حتى يتزوج منها

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية