رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أغنية نادانا لمحمد حماقي تحقق أكثر من 500 ألف مشاهدة عبر يوتيوب في 24 ساعة

محمد حماقي
محمد حماقي
Advertisements

حققت أغنية "نادانا" أحدث أغاني ألبوم "يافاتني" للفنان  محمد حماقي نجاحا كبيرا، حيث بلغت عدد مشاهدتها  اكثر  من 500 ألف مشاهدة  عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في 24 ساعة.

 

وأغنية نادانا من كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم وتوزيع موسيقي تميم.

محمد حماقي 

وفي سياق آخر، يُحيى الفنان محمد حماقي حفلًا غنائيًا يوم 30 أكتوبر الجاري، وستقام الحفل داخل أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية، ومن المفترض أن يقدم محمد حماقي عددا كبيرا من أفضل الأغاني التي قدمها من قبل. 

 

ألبوم محمد حماقي 

وطرح النجم محمد حماقي، ألبومه الغنائي الجديد "يا فاتني" كاملًا عبر قناته بموقع "يوتيوب"، والمكون من 14 أغنية، ومن أبرز الأسماء التى يتعاون معها حماقى فى ألبومه الجديد، من الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعى، أما الملحنون فيتعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادى، أما الموزعون فيتعاون مع كل من تميم وتوما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل.

 

وكان محمد حماقي تصدر قائمة تريند الموسيقى بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك من خلال أغنيتيه "ولا ليلة من لياليك" و"مش قادر أنسى" من ألبومه الجديد "يا فاتني" حيث تصدرت الأغنيتين القائمة وجاء بعدهما أغنيته الجديدة أيضا "بنفارق".

 

طرح 5 أغاني بشكل منفرد

وكان محمد حماقي قد بدأ طرح أغاني ألبومه على مراحل بشكل منفرد في شهر أغسطس الماضي، حيث كان يقوم بطرح أغنية أو اثنتين في الشهر، حيث قام بطرح أغنية “زيها مين” ثم “لو هتسيب” خلال شهر أغسطس، ثم 3 أغنيات في سبتمبر وهي “تك"، “طالع موضة” و"عرض مستمر".

 

٩ أغنيات دفعة واحدة

وقام محمد حماقي بعد ذلك بطرح ٩ أغنيات دفعة واحدة، على رأسها أغنية “يا فاتني” التي تحمل اسم الألبوم، و٨ أغنيات أخرى وهي “ولا ليلة من لياليك”، و"يا نسيم"، و"ظلموني"، "ردوده غريبة"، "عايزك تسمعني"، "متعودناش"، "بنفارق"، و"مش قادر أنسى"، وبذلك تضمن ألبوم محمد حماقي ١٤ أغنية.

 

فريق عمل الألبوم 

وتعاون محمد حماقي في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد النادي، طارق مدكور، تميم، توما، عمرو مصطفى، تامر حسين، وعدد آخر، حيث حرص حماقي على تنويع الاغاني التي يحتوي عليها الألبوم لمراعاة كل الأذواق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية