رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الداخلية يبعث برقيات تهنئة للسيسي وقيادات الدولة بمناسبة المولد النبوي

وزير الداخلية
وزير الداخلية
Advertisements

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال وزير الداخلية: يطيب لي وهيئة الشرطة ونحن نستقبل ذكرى المولد النبوي الشــريف أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني سائلين الله تعالى أن يُمتعكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد  إننا إذ نستلهم من صاحب الذكرى العطرة القدوة والأسوة الحسنة في بناء الدولة على أُسس العمل والاجتهاد ونستقى من رسالته عليه أفضل الصلاة والسلام المبادىء الإنسانية الرفيعة فى الود والتراحم  لنتوجه إلى المولى جلت قدرته أن يُبارك جهودكم المخلصة ويُسدد خطاكم الوفية وأن يُعيد هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لوطننا وشعبنا كل ما يتطلع إليه. 


كما بعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة للمستشار الدكتور  حنفي جبالي رئيس مجلس النواب.

 

وجاء بها: إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى العطرة التى نستلهم منها الإرادة الصادقة للوفاء برسالتنا السامية لتحقيق الأمن والإستقرار إستكمالًا للجهود المضنية فى مجال التنمية والبناء، لنؤكد على مواصلة رسالة الأمن في دحر فلول الشر مهما بلغت التحديات وعظمت التضحيات.. حفظ الله مصـر الكنـانة ورعي رجالها وأبطالها وكلل بالنجاح خُطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وسيادتكم بخير.

 

كما بعث  وزير الداخلية ببرقية تهنئة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ.

وجاء بها: إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى التى نستلهم منها قيم العطاء والتضحية والفداء التى علمنا إياها صاحب الذكرى العطرة صلى الله عليه وسلم حين سعى لتأسيس دولة الإسلام على ركائز الحق والعدل والمساواة، لنؤكد على مواصلة رسالة الأمن في دحر فلول الشر، والمساهمة بفاعلية فى مسيرة الوطن المفدي نحو تحقيق التنمية والتقدم والرخاء.. وكل عام وسيادتكم بخير.

 

كما بعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي "رئيس مجلس الوزراء".

وقال وزير الداخلية:  إن احتفالنا بميلاد سيد خلق الله المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام يأتى تجسيدًا للمشاعر الراسخة فى وجدان أمتنا الإسلامية لنأخذ من صاحب الذكرى العطرة الأسوة والقدوة الحسنة في إرساء القيم السامية للدعوة الإسلامية  .

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب "شيخ الأزهر".

 

وقال وزير الداخلية:  يسُرنى وهيئة الشرطة بمناسبة حلول الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى داعيًا المولى القدير أن يبُـارك جهــــودكم ويُســـــدد خطاكم للـــوفاء بمسئولياتكــم لنشـــــر صحيـــح الدين الحنيف داعيًا المولى عز وجل أن يُعيـــد هذه المناســـبة الكريمـــة على فضيلتكـم وعلمــاء الأزهــر الشــريف بموفـور الصحــة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليُمن والخير والبركات.. وكل عام وفضيلتكم بخير،والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كما بعث وزير الداخلية برقيات تهنئة إلى قيادات الدولة بهذه المناسبة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية