رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام المندوه يعد لاعبي الزمالك بمكافأة خاصة حال الفوز على توسكر

المندوه
المندوه
Advertisements

وعد الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأبيض في كينيا اللاعبين بصرف مكافأة من جيبه الخاص في حالة الفوز على توسكر الكيني.


وعقد المندوه جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب الأساسي على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي بحضور الجهاز الفني وطالب اللاعبين بالتركيز في اللقاء وتحقيق الفوز ووعدهم بصرف مكافأة خاصة لهم من جيبه الخاص حال الفوز في المباراة.

 


 

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني


ويستعد الزمالك لخوض مباراة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر غد السبت  بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


 وتفقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أرضية ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي قبل خوض  التدريب الأساسي استعدادا للقاء توسكر الكيني.

 

وحرص كارتيرون على تفقد حالة أرضية الملعب برفقة كل من حسام عبد المجيد مدافع الفريق وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين وأحمد شعبان مترجم كارتيرون.

 

أدى لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بفندق الإقامة قبل التحرك لاستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي لخوض التدريب الأساسي استعدادا للقاء توسكر الكيني.

 

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وتوسكر الكيني


ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

 

صلاة الجمعة
أدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك صلاة الجمعة بمقر فندق إقامتها في العاصمة الكينية نيروبي، ويستعد الفريق  لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وانتظم لاعبو الزمالك الدوليين، محمد أبو جبل ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم على الملعب الفرعي باستاد كاساراني.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية