رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سفير مصر في النيجر: ثقتنا كبيرة في تخطي الأهلي للحرس الوطني

السفير نبيل مكي يستقبل
السفير نبيل مكي يستقبل بعثة الأهلي
Advertisements

أبدى السفير نبيل مكي، سفير مصر في النيجر سعادته بتواجد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسنة التالية على التوالي في النيجر، مؤكدا أنه أمر جيد في ضوء اهتمام الدولة المصرية بالعلاقات الأفريقية بصفة عامة والنيجر بصفة خاصة، حيث إن حضور الأهلي يأتي بمثابة تأكيد لهذا الاهتمام وتوطيد للعلاقات العميقة بين الشعبين.


وأضاف السفير نبيل مكي أن ثقته كبيرة في فريق الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الحرس الوطني بطل النيجر، غدا السبت، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن المباراة ستكون ممتعة بالنسبة للجماهير في مصر والنيجر. 


وأشار سفير مصر بالنيجر إلى أن التنسيق مع الأهلي بدأ مبكرا، وتحديدا قبل حضور البعثة بأسبوعين، وتم تبادل الاتصالات مع مسئولي الأهلي؛ لتذليل كافة العقبات وإنهاء كل الإجراءات بقدر الإمكان لتكون كل الأمور مرتبة في صورة تليق بالأهلي ممثل مصر التي نفخر جميعا بالانتماء إليها، في ضوء التعاون الكامل مع السلطات في النيجر والتي ترحب دائما بكل الوفود المصرية.


واشار إلى أن الأهلي افتتح بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الماضية بمواجهة سونيديب بطل النيجر، ونجح في تحقيق اللقب العاشر لدوري الأبطال، وهو ما يعد فألا حسنا في النسخة الجديدة من ذات البطولة، حيث يقص شريط مبارياته بمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر أيضا؛ لذلك يتمنى أن تكون تلك المواجهة بداية لتتويج الأهلي بالبطولة الحادية عشرة.

 

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد ضم ١٩ لاعبًا لقائمة الفريق التي وصلت النيجر، استعدادًا لخوض ضربة البداية في النسخة الجديدة بدوري أبطال إفريقيا.

 

وتضم قائمة الأهلي كلا من:
علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

 

واختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه صباح أمس الخميس في ملعب التتش قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية