رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعدما أثارت الجدل بسبب إطلالتها في افتتاح الجونة.. العمر الحقيقي لـ نجلاء بدر ولماذا حرمت من الإنجاب؟

نجلاء بدر
نجلاء بدر
Advertisements

نجحت الفنانة نجلاء بدر، في خطف الأنظار بظهورها على السجادة الحمراء برفقة زوجها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

في هذا السياق، تصدر اسم "نجلاء بدر"، مؤشرات البحث عبر موقع جوجل، حيث تساءل الكثير من جمهورها عن عمرها الحقيقي، ولماذا حرمت من الإنجاب.

نجلاء بدر من مواليد 6 أكتوبر 1974 ويبلغ عمرها 47 عامًا، وارتبطت بشاب مصري "ضحت بالكثير من أجله"، حتى أنها تركت العمل مع محطة «إم بي سي» في لندن بناءً على رغبته، قبل أن تكتشف في النهاية خيانته لها مع امرأة أخرى، ما دفعها للانفصال عنه، والدخول في مرحلة اكتئاب لازمتها لفترة.


ارتبطت بالفنان محمد منير لكن لم يكتب لهما الزواج، حيث أثناء عملها في إم بي سي لندن تعرفت عليه أثناء تحضيرها للقاء صحفي كان من المفترض أن تجريه معه، وأخبرها بحبه لها ورغبته في الزواج منها ووافقت رغم اعتراض والدها بسبب فارق السن، فيما أبدت والدتها موافقتها وفرحتها بهذه الزيجة، وذلك "بسبب حبها الشديد له كمطرب معروف، وكذلك كإنسان محترم"، وفقا لنجلاء.


وأضافت: “تم تحديد موعد للقاء، واتفقوا على كل تفاصيل الزواج وأخبرها برغبته في اعتزالها الفن بشكل نهائي والبعد عن مجال الإعلام قبل الزواج، ووافقت على طلبه وفي النهاية لم يتم الزواج بسبب تهرّبه من الرد على المكالمات قبل موعد عقد القران بأيام، حيث حاولت الاتصال به لكنه اختفى من حياتها”.

عام 2016 ارتبطت بخطيبها رجل الأعمال المصري "محمد عفيفي"، وأثناء استضافتها في استديو برنامج «بوضوح» مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة «الحياة» قام بتقديم «الشبكة» أثناء تسجيل الحلقة، وفور دخول «عفيفي» للاستديو طالبت بوقف التصوير، ولكن الليثي أصر على استكمال التصوير وعدم توقفه.


عدم الإنجاب

قالت الفنانة والإعلامية نجلاء بدر إنها متصالحة مع فكرة عدم الإنجاب مؤكدة أنها تزوجت وهي في عمر الـ٤٢ سنة مما جعل الأمر طبيا مستحيل إلا أنها سعيدة مع زوجها جدا وبوجوده تمارس غريزة الأمومة معه وعليه.


وفي لقاء قديم لها أعربت نجلاء عن أنها ظلت أول عام بعد زواجها رافضة للإنجاب وعندما قررت السعي وذهبت للطبيب أخبرها بأنها تعاني من ضعف البويضات ووجود علاج مناسب لحالتها لكنه قد يؤثر على جسدها وربما بسبب كبر سنها يؤثر على الجنين ويحدث له بعض التشوهات وأنها بإيمانها بالله وقدره اكتفت بابن زوجها يوسف وهو بعمر ١٣عاما وبرغم رغبتها في وجود طفلة بنت في حياتها إلا أن يوسف استطاع أن يستحوذ على كل الحب الأمومي بداخلها وقالت بالحرف: هو روحي.

وقالت أن فيلم عذراء والشعر الأبيض وفيلم "لا تسألني من أنا" السبب في رفضها فكرة التبني ففكرة أن تربي طفل وقد يتركها في يوم بسبب ظهور والديه أو لأي سبب هو السبب في رفضها لفكرة التبني.


دخولها مجال التمثيل

ووالدتها مصممة أزياء جميع الفوازير سواء "نيللى وشيريهان" و"فطوطة"، وأول بداية فنية لها كانت في فوازير "نيللى"، وشاركت في حلقات من "فطوطة" رفض والدها دخول معهد التمثيل، رغم حصولها على مجموع عالي في الثانوية العامة فطلب منها دخول كلية الإعلام"  بدأت حياتها المهنية في التمثيل من خلال مسلسل "النوة" المعروف "بسوكة واخواتها" ثم كان مشروع تخرجها هو فيلم ' محاكمة شهرزاد مع علاء ولي الدين من إخراج وائل فهمي عبد الحميد، ثم شاركت في مسلسل ' هذا الحب العملاق ' من اخراج تيسير عبود بعد حصولها على دورات تدريبية إعداد ممثل، عرض عليها مسلسل ( ريش نعام ) ورشحتها للدور ريم البارودي وهو من إخراج خيري بشارة وبطولة داليا البحيري توالت بعدها أعمالها في التلفزيون والسينما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية