رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك ضد توسكر الكيني.. موعد المؤتمر الصحفي لـ كارتيرون

كارتيرون
كارتيرون
Advertisements

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في الرابعة عصر اليوم الجمعة بتوقيت كينيا، الثالثة بتوقيت القاهرة للحديث عن مباراة توسكر الكيني عقب التدريب الأخير للفريق.
ومن المقرر أن يختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب نيايو الوطني في الثالثة عصرا، وعقب التدريب سيعقد المدير الفني مؤتمره الصحفي للحديث عن اللقاء.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني 
ويستعد الفريق الأبيض للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وتوسكر الكيني 
ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

الاجتماع الفني

ويعقد في الحادية عشر صباح اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام توسكر الكيني باستاد نيايو الوطني في  للاتفاق على زي الفريقين وبعض الأمور الإدارية.
ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني كل من الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، وأحمد شعبان مترجم الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق، ومصفى ميلا مسؤول المهمات.

دعوة السفير

ووجه خالد الأبيض سفير مصر في كينيا الدعوة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المتواجدة في العاصمة الكينية نيروبي لحضور مأدبة عشاء في مقر السفارة المصرية مساء يوم السبت المقبل عقب خوض مباراة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووافق الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على تلبية الدعوة عقب المباراة.

وانتظم لاعبو الزمالك الدوليين، محمد أبو جبل ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت امس على الملعب الفرعي باستاد كاساراني

 قيد لاعبي الزمالك بالموسم الماضي في قوائم الناشئين

ومن ناحية أخرى أعلن بدر حامد، رئيس قطاعات الناشئين، المدير الفني للقطاعات بنادي الزمالك، عن قيد بعض اللاعبين الناشئين بقوائم الفرق الخاص بهم اليوم الخميس في اتحاد الكرة، خاصة وأنهم كانوا ضمن القوائم الموسم الماضي.

وكان قطاع الناشين لكرة القدم بنادي الزمالك دفع ضريبة إيقاف القيد لفترتين  وتواجد 32 لاعبا في قائمة عدم قيدهم مع فرق الناشئين بسبب تلك الأزمة الطارئة.
وأكد حامد أنه تم قيد ٤ لاعبين مواليد ٢٠٠١، ومثلهم ٢٠٠٣، كذلك لاعبين في ٢٠٠٦ و٢٠٠٧ و٢٠٠٨.
وأشار بدر حامد إلى أنه سيتم أيضا قيد باقي اللاعبين الذين كانوا يتواجدون في قوائم فرقهم الموسم الماضي، سواء مواليد ٢٠٠١، ٢٠٠٣، ٢٠٠٥، ٢٠٠٦، ٢٠٠٧، ٢٠٠٨

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية