رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زد 2008 يفوز على الأهلي 1-0 في افتتاح الدورة الودية

زد 2008 والأهلي
زد 2008 والأهلي
Advertisements

حقق فريق زد لكرة القدم مواليد 2008، الفوز على نظيره الأهلي، بهدف دون رد، في افتتاح دورة زد الودية التي ينظمها النادي بملاعب زد بالشيخ زايد في حضور علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادي زد ومسئولي النادي، سيف زاهر وحازم إمام وأحمد عبد الله وهيثم عبد العظيم، بالاضافة لخالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالأهلي.

وحرص علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادى زد على تهنئة اللاعبين والجهاز الفني بعد المباراة والإصرار على الفوز. 

 

جهاز فريق مواليد 2008 بنادي زد 

محمود محمود مديرًا فنيًّا.

علي رزق مدربًا عامًّا.

أحمد محسن مدربًّا.

خالد سامي مدرب حراس مرمى.

عادل صادق إداريًّا.

محمد العبد المدير الإداري للقطاع. 

 

وتنظم شركة زد، بطولة زد التحضيرية لموسم 2021 /2022، على مدار 3 أيام خلال الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر الجاري، بمجمع ملاعب زد بمدينة الشيخ زايد بمشاركة أندية الأهلي والزمالك ومصر للمقاصة وزد إف سي للفئات العمرية من مواليد 2008 و2009 و2010.

 

إستراتيجية شركة زد لتطوير الرياضة المصرية

ويأتي ذلك في إطار إستراتيجية شركة زد لتطوير الرياضة المصرية من خلال منح الفرصة للمواهب الشابة بمختلف الأندية لإبراز موهبتهم وتطويرها بأحدث النظم التدريبية.

 

جوائز بطولة زد

وسوف يتم حساب الفرق الفائزة بحسب عدد النقاط التي جمعتها خلال اللقاءات الثلاثة، وتقدم إدارة شركة زد جوائز مادية للفائزين بقيمة 60 ألف جنيه للفائز بالبطولة، و30 ألف جنيه لصاحب المركز الثاني، و15 ألف جنيه للمركز الثالث.

 

نتائج الزمالك في اليوم الأول 

وشهد اليوم الأول من بطولة زد، فوز فريق ٢٠٠٨ بنادي الزمالك على المقاصة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وجاءت عن طريق زياد محمد، محمد حمد، مصطفى طلعت.

كما تعادل الزمالك 2009 مع الأهلي بدون أهداف في دورة زد الودية، في حين فاز فريق الزمالك مواليد ٢٠١٠، على الأهلى بنتيجة هدف دون رد، وذلك عن طريق عمر رضا.

 

اكتشاف المواهب بالقلعة البيضاء

وتواجد باليوم الأول للبطولة كل من: الكابتن بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للقطاعات بنادي الزمالك، والكابتن أحمد عبد الحليم والكابتن نصر إبراهيم أعضاء لجنة اكتشاف المواهب بالقلعة البيضاء، بجانب الكابتن حازم إمام نجم الزمالك السابق.

ويقود المدرسة الأساسية "البراعم"، الكابتن حسن بصري مديرا لقطاع المدرسة، والكابتن علي خليل مديرا فنيا، والكابتن علي يونس مدربا للمهارات، والكابتن محمد صبحي مديرا إداريا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية