رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"كل ما تكبر تحلى".. يسرا وليلى علوى وإلهام شاهين في افتتاح مهرجان الجونة | صور

النجمة يسرا
النجمة يسرا
Advertisements

حرصت عدد من نجمات الفن صاحبات التاريخ الكبير على حضور حفل افتتاح الدورة الخامسةلمهرجان الجونة السينمائي، وجاء ظهورهن على السجادة الحمراء ملفتا ومميزا.

 

يسرا

على رأس هؤلاء النجمات الفنانة يسرا والتي تألقت بفستان أنيق من اللون السماوي خطف أنظار الجميع.

 

الفنانة صاحبة الـ 66 عاما ظهرت في كامل أناقتها وجاذبيتها وجاءت إطلالتها مبهرة ومميزة للغاية.

 

ليلى علوي

النجمة ليلى علوي أطلت بفستان مشجر جذاب، وظهرت الفنانة صاحبة الـ 59 عاما في كامل جاذبيتها.

 

إلهام شاهين ولبلبة

الفنانة إلهام شاهين أطلت أيضا بفستان أنيق من اللون الوردي أظهرها في كامل أناقتها، فيما ارتدت الفنانة لبلبة فستان من اللون الأصفر.

 

 

 

فعاليات مهرجان الجونة 

وتستمر فاعليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة خلال الفترة من 14 – 22 أكتوبر 2021، ويتكون برنامج المهرجان من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة،) والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص.

 

انطلاق مهرجان الجونة في دورته الخامسة

وانطلقت الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي مساء اليوم الخميس، بحضور نجوم الفن المصري والعربي والعالمي.

 

وأعلنت إدارة المهرجان أسماء عدد كبير منهم، وعلى رأسهم: يسرا، ليلى علوي، أنوشكا، أشرف عبدالباقي، يسرا اللوزي، أكرم حسني، نيللي كريم، ريهام عبد الغفور، كريم محمود عبد العزيز، هنا الزاهد، أحمد فهمي، آسر ياسين، إلهام شاهين، درة، مني ذكي، باسل خياط، إياد نصار، ناهد السباعي، سمية الخشاب، إسعاد يونس، أمينة خليل، محمد فراج، أحمد داش، تارا عماد، وشريف منير.

 

كما يحضر كل من: "مدحت العدل، مجدي الهواري، تامر حبيب، مروان حامد، هاني خليفة، هالة خليل، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، تامر محسن، هادي الباجوري، شريف مندور، هشام الغانم، مجدي أحمد علي، عبد الرحيم كمال".


وكان مهرجان الجونة السينمائي كشف عن بوستر دورته الخامسة على الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتى تنطلق خلال الفترة من 14 وحتى 22 أكتوبر، وتحتفي الدورة الخامسة من المهرجان من خلال البوستر وعناصره البصرية بسحر السينما وعمارة المكان حيث  تلتقي الأحلام وتتحول الرؤى إلى واقع ملموس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية