رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بـ لامبورجيني وبدلة ذهبية.. محمد رمضان يشعل ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي

محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements

وصل الفنان محمد رمضان ريد كاربت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، قبل قليل ليشارك في حفل الافتتاح، وتقديم الأغنية الدعائية للمهرجان التي تحمل عنوان “جو البنات”.

وظهر محمد رمضان في المهرجان، أثناء دخوله بسيارته اللامبورجيني وكتب عليها “نمبر وان”، مرتديًا بدلة لونها ذهبي تتناسب مع سيارته.


أغنية الافتتاح جو البنات

وكان الفنان محمد رمضان كشف عن اسم الأغنية التي يستعد لتقديمها بمشاركة المنتج والمغني المغربي ريد وان، والمغني نعمان بلعياشي، في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي
وتشهد الأغنية التعاون الثاني بين الفنان محمد رمضان والفنان والمنتج الموسيقي العالمي ريد وان، الذي سبق وتعاون مع نخبة من نجوم الأغنية العالمية، ومنهم الفنانة شاكيرا، التي تعاونت معه في أغنية "بامبو" في كأس العالم لكرة القدم عام 2006.

وبدأ العمل على أغنية "جو البنات" في يونيو الماضي، إذ تولى الفنان ريد وان، الإشراف على تسجيلها مع الفنان محمد رمضان والفنان المغربي نعمان بلعياشي، وتم تصوير الكليب على مدار يومين في دبي مع المخرج محمد سامي.


أغنية بـ3 لغات

وتحدث ريد وان عن هذا التعاوني الغنائي خلال حوار له مع برنامج "إنسايدر بالعربي" قائلًا: "الأغنية تقدم بـ 3 لغات، وهي العربية والإنجليزية واللهجة المغربية، وهي تريو جميل جدا، مع نعمان بلعياشي والأسطوري محمد رمضان صديقنا وحبيبنا، وأعتقد الأغنية ستكون ضربة قوية، وأغنية صيفية تدخل السرور للناس".

ومن جهته قال الفنان محمد رمضان: "يا رب إن شاء الله نعمل شيء يرضي الشعب المغربي العظيم والشعب المصري والجمهور العربي، عندنا طموح نجاح الأغنية يتخطى الشرق الأوسط، والأغنية فيها كل العناصر".

وعن تعاونه مع نعمان بلعياشي قال رمضان: "نعمان ثقة في الله متأكد حيبقى من أهم نجوم العالم مش بس الشرق الأوسط، وله في الأغنية "هوك" ثقة في الله كل العالم العربي حيردده".


وقال نعمان بلعياشي في تعليقه: "أنا سعيد جدا بتعاملي مع الفنان الكبير المتألق محمد رمضان، والمنتج العالمي ريد وان-RED ONE، وشرف كبير لي أتعامل معاهم، وإن شاء الله تكون حاجة كبيرة".

وتعد "جو بنات" أول أغنية ثلاثية يقدمها الفنان محمد رمضان، بعد تقديمه أكثر من دويتو غنائي، منها "إنساي" مع المغربي سعد لمجرد.

مهرجان الجونة السينمائي


ويشارك في الدورة الخامسة من المهرجان العديد من النجوم: الفنان أحمد السقا، والفنانة يسرا، والفنان أشرف زكي روجينا، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد رمضان، والفنانة دينا الشربيني، والفنان حسن أبو الروس، وآخرين، وتقدم حفل الختام تقدمه الإعلامية جاسمين طه.\

محمد رمضان في مهرجان الجونة 2021

محمد رمضان في مهرجان الجونة 2021 (1)
محمد رمضان في مهرجان الجونة 2021 (1)
محمد رمضان في مهرجان الجونة 2021 (4)
محمد رمضان في مهرجان الجونة 2021 (4)
محمد رمضان في مهرجان الجونة 2021 (5)
محمد رمضان في مهرجان الجونة 2021 (5)
محمد رمضان في مهرجان الجونة 2021 (6)
محمد رمضان في مهرجان الجونة 2021 (6)
محمد رمضان في مهرجان الجونة 2021 (7)
محمد رمضان في مهرجان الجونة 2021 (7)

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية