رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البحث عن قائد سيارة ربع نقل دهست شخصا وأصابت آخر بطريق كرداسة

البحث عن قائد سيارة
البحث عن قائد سيارة ربع نقل دهست شخص وأصابت آخر بطريق كرداسة
Advertisements

تجري نيابة الجيزة، التحقيق في واقعة مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارة ربع نقل بطريق كرداسة، وهروب السائق بعد الحادث، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث وإنتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وصرحت النيابة بالدفن عقب الإنتهاء من التشريح. 


الإستعلام عن حالة المصاب 

 

واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدًا لسؤاله عن الحادث، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.
 

المتهم يستقل سيارة ربع نقل بدون لوحات 


تبين من التحقيقات، أن المتهم كان يستقل سيارة ربع نقل بدون لوحات، قام بصدم الشخصين أثناء استقلالهما لدراجة بخارية (تروسيكل)، فأدى لمصرع أحدهما ونقل الآخر على المستشفى.

مصرع شخص وإصابة آخر 


 لقى شخص مصرعه وأصيب آخر، صدمتهما سيارة ربع نقل بطريق فى كرداسة بمحافظة الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة.
 

بلاف بوقوع حادث تصادم بطريق كرداسة 


تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بطريق كرداسة، بإجراء التحريات الأولية، وتبين أنه خلال استقلال شخصين دراجة بخارية، اصطدمت بهما سيارة ربع نقل، ما أسفر عن سقوطهما ومصرع أحدهما وإصابة الآخر

 

 تم نقل المصاب إلى المستشفى لإسعافه، وضبط قائد السيارة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

واقعة أخرى مماثلة 

 

 

طلبت نيابة الجيزة انتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة عامل نظافة لقى مصرعه مساء الجمعة الماضية، أثناء قيامه بعمله بطريق الرماية بالجيزة. 

تبين من المعاينة الأولية للحادث، ان المتوفي يدعي "ق.ع.ع"يبلغ من العمر 59 عاما، وأصل إقامته “ قرية معصرة صاوي بمركز طامية محافظة الفيوم” ويعمل "عامل نظافة" بالهيئة العامة لنظافة وتجميل الجيزة، حيث صدمته إحدي السيارات المسرعة أثناء تأدية عمله بطريق الرماية، ولقي مصرعه علي الفور عقب اصطدامها به.

 

البحث عن قائد السيارة المتسبب في الحادث 

 

وأشارت التحريات إلى أن السيارة اصطدمت به وفرت هاربة، كما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من جهودها لضبط قائد السيارة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ونقل العامل المتوفي الى مشرحة مستشفي الهرم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 


 

الأزهر: احذر اليأس

 

وحذر الأزهر الشريف في وقت سابق من الانتحار مهما تراكمت الهموم والأحزان.

 

وقال منشور الأزهر: «مهما تراكمَت الشدائد على نفسك، وتراكمت الظلماءُ في طرقك، وشعرت بضيقٍ شديدٍ، وأحسست بأن اليأس تملكك ويأكل بقايا الأمل في روحك؛ أَبشر بفرج الله إليك».
وأضاف الأزهر الشريف: «احذر من اليأس، فاليأس والقنوط استصغارٌ لسعة رحمة الله عز وجل ومغفرته، وذلك ذنب عظيم، وتضييق لفضاء جوده».

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية