رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يكتسح المحلة بسداسية نظيفة في دوري الجمهورية للناشئين 2003

الأهلي 2003
الأهلي 2003
Advertisements

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 فوزا كبيرا على نظيره  غزل المحلة 6-0 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الجمهورية للناشئين.

وكان فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 فاز على ضيفه فريق الشرقية للدخان بنتيجة 2/3 في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي على ملعب الأهلي بمدينة نصر ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الجمهورية.

أهداف الأهلي في المباراة

وسجل أهداف الأهلي اللاعب رأفت خليل هدفين حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 48 قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 67 من زمن المباراة  قبل أن بخطف اللاعب ميدو نبيل الهدف الثالث للأهلى فى الدقيقة 97 من زمن الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

وحرص نيلو فينجادا، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، وأعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد ٢٠٠٣،  على حضور المباراة التي جمعت فريقي شباب الأهلي والشرقية للدخان، في الجولة الأولى من بطولة الجمهورية، والتي أقيمت على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

وتواجد في المباراة كل من: فينجادا ومساعده كارفاليو، إلى جانب محمود جابر المدير الفني للمنتخب، وإيهاب جلال مدرب حراس المرمى، وأيمن حافظ المدير الإداري.

وأكد حافظ، أن جهاز المنتخب يتابع كل مباريات بطولة الجمهورية، من أجل ضم اللاعبين المميزين لمنتخب الشباب، الذي يستعد للدخول في معسكر مغلق أواخر أكتوبر الجاري، في إطار استعداده لكأس الأمم الإفريقية للشباب التي تقام بمصر، والمؤهلة لكأس العالم للأندية ٢٠٢٣ بإندونيسيا.

الجهاز الفني للفريق الأهلي 2003

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 كلا من سيد غريب مديرًا فنيًا ومحمد ماهر مدربًا مساعدًا وتامر دسوقي مدربًا لحراس المرمى ومحمد راشد إداريا ومحمد إمام طبيبا، وطه محمد مخطط أحمال وأحمد عبد الخالق إخصائي التدليك.

وكانت الجولة الأولى لمسابقة دوري الجمهورية للناشئين شهدت

فوز الأهلي على الشرقية للدخان ٣ - ٢

فوز المقاولون على الاسماعيلي ٢-١

فوز الاتحاد على غزل المحلة ٤-صفر

فوز انبي على فاركو ١-صفر

فوز سموحة على كوكاكولا “ فيوتشر”  ٢-١

تعادل مصر المقاصة والزمالك 0-0

تعادل سيراميكا كليوباترا  مع طلائع الجيش ١-١

تعادل بيراميدز  مع الجونة 0-0

تعادل المصري والبنك الأهلي ١-١

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية