رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ أسوان يكلف بسرعة الانتهاء من مشروعات حياة كريمة

مشروعات حياة كريمة
مشروعات حياة كريمة فى اسوان
Advertisements

قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إن هناك توجيهات مشددة للمسئولين بكافة قطاعات العمل العام المنفذة لمشروعات المبادرة الرئاسية بضرورة الالتزام الكامل بالبرامج الزمنية المحددة لنهوها على الوجه الأكمل والجودة المطلوبة.

 

وأوضح أن هناك جولات مفاجئة متتالية لوحدة حياة كريمة بالمحافظة للمتابعة الميدانية لمختلف المشروعات للوقوف على نسب التنفيذ،مع التنبيه المستمر بعدم السماح لأى مقاول أو شركة بالاستمرار فى حالة وجود أي تقاعس أو تقصير من جانبها في الإلتزام بنهو المشروعات في التوقيتات المقررة لها.

 

ويأتى ذلك فى  إطار الجهود المتواصلة التي يتم تنفيذها على أرض الواقع للإسراع بمعدلات تنفيذ مشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة. 

 

 وتابعت وحدة حياة كريمة بالمحافظة برئاسة المهندس ناجح مصطفى سير العمل لمشروعات المبادرة الرئاسية بقرى الدكة وأبو هور بمركز نصر النوبة والتى ستخدم نحو 19 ألف و755 نسمة من أهالى القريتين وتوابعهم ( كشتمنه شرق، وكشتمنه غرب، ودابود، وإمبركاب، ودهميت ) بالدكة، و( السيالة، والمحرقة ) بأبو هور.

 

وتابع أعضاء الوحدة  بدء العمل في خطوط شبكات الإنحدار بدابود والدكة، كما تفقدت الوحدة الأعمال الجارية بمشروع إحلال وتجديد مركز شباب دابود، وأيضًا بمجمع الخدمات الحكومى بالدكة، وكذا إنشاء المجمع الزراعى بالدكة، والأعمال الجارية لتوسعة مدرسة الدكة للتعليم الأساسى والتي تشمل دور أرضى و3 أدوار علوية، وتضم رفع كفاءة 17 فصل دراسى وإنشاء 8 فصول جديدة، وأيضًا إضافة جناح جديد لمدرسة الدكة الإعدادية يضم دور أرضى و3 فصول.

 

وعقب ذلك توجه أعضاء وحدة حياة كريمة لقرية أبو هور حيث تم متابعة العمل بمجمع الخدمات، وأيضًا بالمجمع الزراعى، وتم تدوين وتسجيل الملاحظات المختلفة فيما يتعلق بتنفيذ مشروعات المبادرة لعرضها على محافظ أسوان للتوجيه بإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها بالشكل المطلوب.

 

وكان  اللواء أشرف عطية محافظ أسوان اكد على أهمية المتابعة الميدانية للوقوف على معدلات الإنجاز وضمان الإنتهاء من كافة المشروعات الجارية ضمن المبادرة الرئاسية ( حياة كريمة ) بمختلف قرى ومدن مراكز إدفو ونصر النوبة وكوم أمبو وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ولتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء. 

 

ولفت إلى أن هذه الجولات الميدانية ساهمت فى زيادة نسب التنفيذ والجودة في الأعمال الجارية مع رصد مختلف المشكلات والعقبات أولًا بأول والعمل على إيجاد الحلول السريعة لها لتلبية المطالب الجماهيرية من خلال 665 مشروع بتكلفة إجمالية 13.6 مليار جنية بمختلف قطاعات الخدمات والمرافق العامة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية