رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد عودة قاعة افتتاح مهرجان الجونة لرونقها.. ساويرس مازحًا: امال فين الحريقة؟

رجل الأعمال نجيب
رجل الأعمال نجيب ساويرس
Advertisements

عبر رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس عن ارتياحه لعودة قاعة المؤتمرات الخاصة بمهرجان الجونة السينمائي، والتي ستشهد افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامس، اليوم الخميس، حيث ظهرت القاعة بشكل جيد، ولا أثر فيها للحريق الذي نشب أمس الأربعاء بها، فبدت القاعة وكأن شيء لم يحدث بها، وعادت لرونقها مرة أخرى، ما دفع ساويرس للمزاح مع متابعيه متسائلًا: "فين الحريقة؟".
وكتب نجيب ساويرس معلقًا على عودة القاعة لرونقها مرة أخرى عبر تويتر قائلًا: "الحمد لله".

فين الحريقة؟

ومازح متابعيه قائلًا: "امال فين الحريقه؟".

وكان المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، طمأن جمهور ومتابعي وفناني مهرجان الجونة، فور إخماد الحريق في قاعة المؤتمرات بالجونة، أمس الأربعا، مؤكدًا أن مركز الاحتفال لمهرجان الجونة لم يصبه أي ضرر جراء الحريق الذي شب في إحدى خيم المهرجان، مؤكدًا أن افتتاح المهرجان سيتم في موعده الخميس.
وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: "مركز الاحتفال لمهرجان الجونة سليم وسيتم افتتاح المهرجان في موعده". 
وكان حريقًا قد شب، صباح أمس الأربعاء، في قاعة المؤتمرات الخاصة بمهرجان الجونة السينمائي، المقرر أن تشهد افتتاح مهرجان الجونة اليوم الخميس، وتم إخماده بالاستعانة بسيارات الإطفاء.

السيطرة على الحريق

وأعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في بيان لها، عن أنه تمت السيطرة على حريق مسرح البلازا، قبل قليل، وجار حصر الخسائر. 


وأعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في بيانها، عن عقد المؤتمر الصحفي  للمهرجان عصر اليوم قائلة: "نؤكد على جميع السادة الزملاء أن المكان الذي سوف ينعقد به المؤتمر الصحفي ليس له علاقة بمكان الحريق".


وكانت قوات الإطفاء سيطرت على حريق شب بالقرب من مكان انعقاد حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، أمس الأربعاء، ووصلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحريق وتمت السيطرة عليه وإخماده.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية