رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحويل العجمي التخصصي لمستشفى عزل كامل بالإسكندرية.. وغلق العيادات الخارجية

مستشفى العجمي
مستشفى العجمي
Advertisements

أعلن مستشفى العجمي التخصصي غرب الإسكندرية، التابع لأمانة المجالس المتخصصة بوزارة الصحة، غلق مؤقت لعياداتها الخارجية وعدم استقبال أي حالات على نفقة الدولة للعمليات الجراحية، وتحوله لمستشفى عزل لاستقبال مصابي فيروس كورونا تزامنا مع دخول وصول الموجة الرابعة للفيروس لذروتها والاستعداد لمواجهتها خلال الفترة القادمة، على أن يعود المستشفى للعمل مرة أخرى خلال فترة قصيرة. 

وأوضحت إدارة المستشفى برئاسة الدكتور وليد مختار، أنه منذ عدة أشهر فتح المستشفى أبوابه للمرضى من مختلف التخصصات في العيادات الخارجية، وكذلك إجراء العمليات الجراحية مع استمرار استقبال مصابي فيروس كورونا للحالات الحرجة وتخصيص أماكن منفصلة لهم، ولكن مع دخول ذروة الموجة الرابعة قررت وزارة الصحة إعادة تخصيص المستشفى كمستشفى عزل لمصابي فيروس كورونا لفترة قصيرة، لحين انتهاء الذروة. 

وأشارت إدارة المستشفى، إلى أنه تم إجراء 29 عملية قسطرة تشخيصية وعلاجية خلال 28 يوما تحت إشراف نخبة من استشاريين القلب القسطرة، بالإضافة إلى عمليات أخرى متنوعة على نفقة الدولة شملت قسطرة القلب، جراحات القلب والصدر، الانزلاق الغضروفي وكسور الفقرات، تغيير المفاصل للركبة والحوض، الجراحات العامة، جراحات النسا.

الجدير بالذكر أن مستشفى العجمي التخصصي، تم تجديده كاملا منذ أكثر من عامين وفور دخوله الخدمه تحول لمستشفى عزل لمرضى كورونا منذ بداية الجائحة.

واستقبل المستشفى عدد كبير من مصابي فيروس كورونا ذات الحالات الحرجة والطارئة، وقدم خدمات علاجية لجميع المصابين ويمتاز المستشفى بوجود أجهزة حديثة ونظام فندقي عالٍ المستوى. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية