رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

متفوقا على رونالدو.. محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

صلاح
صلاح
Advertisements

‏فاز محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج خلال شهر سبتمبر الماضي بحسب رابطة اللاعبين المحترفين.

وقال الحساب الرسمي لموقع ليفربول على تويتر: بعد تصويت الجماهير، جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين تذهب إلى الملك محمد صلاح.

وأعلنت رابطة البريميرليج،  الجمعة الماضي فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بفضل إحرازه 3 أهداف متفوقا على محمد صلاح لاعب ليفربول وجواو كانسيلو وأنطونيو روديجر وآلان سان ماكسيمين وإسماعيلا سار.

ليفربول يواجه واتفورد
ويحل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، ضيفًا على واتفورد بملعب "فيكارج رود" معقل الأخير، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

موعد المباراة والقناة الناقلة
مباراة ليفربول أمام مستضيفه واتفورد، ستنطلق فى الواحدة والنصف ظهر السبت المقبل، على ملعب فيكارج رود، وستنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على قناة beIN SPORTS premium HD 1.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري
ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 17 هدفا فى شباك المنافسين بينما اهتزت شباكه بستة أهداف.

أما فريق واتفورد فيحتل المركز الخامس عشر بعد الجولة السابعة برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسارة أربع مواجهات، وسجل لاعبوه 7 أهداف في شباك المنافسين، بينما تلقت شباكه 10 أهداف.

منتخب مصر يفوز على ليبيا
وقاد محمد صلاح منتخب مصر الأول لكرة القدم، لتحقيق فوزًا غاليًا على نظيره الليبي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب شهداء بنينا في بنغازي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

مصر تنفرد بالصدارة
فوز منتخب مصر على نظيره الليبي رفع رصيده إلى 10 نقاط، ليغرد منفردًا على قمة المجموعة السادسة وبفارق 4 نقاط كاملة عن المنتخب الليبي الوصيف، ليقترب منتخب مصر كثيرًا من التأهل للدور النهائي من التصفيات، حيث يحتاج منتخب مصر إلى الفوز في أحد لقائي الجولتين الخامسة والسادسة القادمتين، ليتأهل رسميًّا للدور الحاسم من التصفيات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية