رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأغلى في التاريخ.. دورتموند يحدد سعر بيع هالاند

هالاند
هالاند
Advertisements

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قيمة المبلغ المالي الذي حدده بوروسيا دورتموند للتخلي عن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.

وبحسب برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني فأن ريال مدريد طلب التعاقد مع هالاند، ودورتموند أبلغهم برغبته في الحصول على 250 مليون يورو.

وأضاف: في ريال مدريد أنكروا وجود شرط جزائي في عقد هالاند مع دورتموند، لذلك يتوجب التفاوض مع إدارة النادي الألماني.

ومن المتوقع رحيل هالاند عن صفوف دورتموند بنهاية الموسم الحالي، رغم ارتباطه بعقد مع النادي الألماني حتى صيف 2024، في ظل اهتمام العديد من كبار أندية أوروبا بالتعاقد معه.

وأكدت الكثير من التقارير أن هالاند يمتلك شرطًا جزائيًا بقيمة 75 مليون يورو، ولكن لا يحق تفعيله قبل صيف 2022، وهنا ستتدخل العديد من الأندية الكبرى لحسم الصفقة.

يذكر أن مانشستر سيتي يعد أبرز المهتمين أيضا بضم هالاند، وذكرت تقارير أنه سيسعى لحسم الصفقة في يناير المقبل.

عروض هالاند
وارتبط اسم هالاند (20 عامًا) بالرحيل عن دورتموند في الصيف المقبل، حيث يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 75 مليون يورو، وهناك رغبة من عمالقة أوروبا في ضمه.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن دورتموند لن يستطيع إثناء هالاند عن الرحيل في ظل الاهتمام الذي يلقاه من أندية ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، وبناء عليه بدأ البحث عن بديل.

بديل هالاند
وأضافت الصحيفة، أن الفرنسي سيباستيان هالر، مهاجم أياكس، يعتبر البديل الأول للنجم هالاند في دورتموند، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها مع فريقه الهولندي سواء في الدوري أو دوري الأبطال.

كما يعد الألماني كريم أديمي، مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي، من العناصر المطلوبة في دورتموند، ولكن أيضًا في أندية أكبر، وهو ما سيمثل صعوبة في ضمه.

وقد تحدث إيريك تين هاج، مدرب أياكس، عن اهتمام دورتموند بهالر بالفعل، وقال: "لا أعرف خطط دورتموند، ولكن بالنظر إلى مستوى سيباستيان، لا أستبعد أن يكون لاعبًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لهم، كل ما يمكنني قوله هو أنه سيكون مكلفًا للغاية".

وتعاقد أياكس مع هالر، في يناير الماضي، مقابل 22.5 مليون يورو، من وست هام، ويمتد تعاقده حتى صيف 2025.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية