رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

3 قرارات من النيابة بشأن مقتل الطفلة «أنوار» على يد عمها ببنها

جثة لطفلة
جثة لطفلة
Advertisements

صرحت نيابة بنها الكلية بدفن طفلة يتيمة تدعى "أنوار" لقت مصرعها على يد عمها صعقا  بالكهرباء وتعذيبا  بالحرق، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المتهم في بداية الواقعة ادعى وفاتها بسبب سقوطها من الطابق الخامس، وجرى نقلها لمستشفى بنها الجامعي، وأثناء توقيع الكشف الطبي تبين وجود آثار تعذيب بجسد الطفلة، ووجود أثار حروق بالجسد وآثار للضرب وصعق بالكهرباء، وتحرر محضر بالواقعة، وجرى التحفظ على جثمان الطفلة تحت تصرف النيابة العامة، والتحفظ على المتهمين.

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة بنها، بوفاة طفلة تبلغ من العمر 11 عامًا، إثر تعرضها لصعق كهربائي.

جرى إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والعميد أحمد خطاب رئيس مباحث القليوبية.

وبالبحث والتحري تبين أن وراء ارتكاب عم المجني عليها وعمتها، حيث أنها تعيش معهم بعد وفاة والدها وسفر والدتها بالخارج، وجرى ضبط المتهمين وعرضهم على نيابة مركز بنها والتي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان والجيران عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

وفاة طفلة صعقا بالكهرباء

وفي وقت سابق، قال رمضان حسين والد الطفلة جنا المتوفية صعقا بالكهرباء بمصر الجديدة، إن ابنته سقطت في المياه أثناء ذهابها لشراء الخبز من فرن مجاور للمنزل، لافتًا إلى أنه قبل واقعة صعق ابنته تم التواصل مع نجدة الكهرباء للتعامل مع عامود الكهرباء قبل أزمة الأمطار بأسبوعين لأنه كان يخرج صواعق، ولكن لم يستجب أحد خاصة أن أحد الكابلات به كان عارية.

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي":"قبل صعق ابنتي بـ20 دقيقة تواصلنا بالنجدة للتعامل مع عامود الكهرباء".

واستطرد: "جنا عمرها 8 سنوات وتلميذة في الصف الثاني الابتدائي وماتت بسبب تقصير المسئولين..أقول للمسئولين في الكهرباء: حسبي الله ونعم الوكيل".

وأكمل: "زوجتي دخلت في غيبوبة بسبب وفاة جنا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية