رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام حسن: أسعار اللاعبين مبالغ فيها.. والوكلاء يستغلون طيبة محمد مصيلحي

حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري
Advertisements

قال الكابتن حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري: "بعض وكلاء اللاعبين يشعرون بالغضب من إبراهيم حسن بسبب تقييمه لأسعار اللاعبين، وكونه يضع كل لاعب وفقًا لسعره حتى لو رأى محمد مصيلحي رئيس النادي أنه يستحق أكثر من ذلك".

أسعار اللاعبين في مصر

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت": "أسعار اللاعبين في مصر مبالغ فيها جدًا، تسمع أسعارًا مثل 15 و20 و30 مليون جنيه، لكنني مع احترامي لكل اللاعبين أُقيِّم كل لاعب بسعره الحقيقي، وأبلِّغ إدارة النادي بذلك، الوكلاء يستغلون "طيبة" محمد مصيلحي رئيس النادي، لكنني أتعامل بالضمير والأمانة معه".

 

مميزات حسام حسن

وتابع: "البعض يختصر عملي كمدرب في الروح والحماس، هذا أمر طيب، لكن الروح والحماس فقط لا يكفيان، لدينا طريقة لعب مميزة واضحة في الملعب تتمتع بالتوازن، فالحماس والروح فقط لا يكفيان لنجاح مدرب".

 

مكان الاتحاد السكندري

وأردف: "إنهاء الاتحاد السكندري الموسم بفارق نقطة أو نقطتين عن المربع الذهبي، بعيدًا عن معاناة تجنب الهبوط في نهاية كل موسم، هذه تعد بطولة، انظروا لمنتخب الأردن قبل وبعد عملنا معه، هذه هي البطولة".

 

فوز بيراميدز بالبطولات

ولفت: "كنا سنفوز بالبطولات مع بيراميدز، لم نخسر في أي مباراة، فزنا على الأهلي في الدور الأول، وتعادل معنا الزمالك 3-3 في المباراة الثانية في ظروف غير متكافئة، المباراة كانت بدون جمهور لكن ملعب بتروسبورت كان يعج بجماهير الزمالك".

 

تصريحات ثروت سويلم

وأكد ثروت سويلم، المتحدث الرسمى باسم رابطة الأندية التى تتولى لأول مرة شئون المسابقة، أن القرعة سوف تكون مختلفة عن سابقاتها، وذلك بتوخى كل قواعد العدالة والشفافية وسيحضرها مندوبو ١٨ ناديًا تشارك فى الدورى.

وأضاف تم إسناد تنظيم الحفل لإحدى الشركات المتخصصة والتي سبق لها العمل في بطولة أمم أفريقيا ٢٠١٩ بالقاهرة حتى يخرج الحفل بشكل يليق بالكرة المصرية.

 

موعد إعلان جدول الدوري 

وقال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة: إن الرابطة سوف تعلن جدول مباريات الدوري بعد القرعة بخمسة أيام، وسوف يشمل إعلان المباريات حتى موعد مشاركة المنتخب في كأس الأمم الأفريقية ثم نعلن باقي جدول المباريات في وقت لاحق.

 

شكل الدوري في الموسم الجديد

وأضاف أنه بعد مشاورات مستمرة بين أعضاء الرابطة وأندية الدوري الممتاز خلال الأيام الماضية، قرر المكتب التنفيذي إقامة الدوري الممتاز في نسخته لموسم 2021 - 2022، بنظام الدوري المعتاد بمشاركة 18 ناديًا من دورين بنظام الذهاب والإياب مع خوض كل فريق 34 أسبوعًا.

ونفى مسئولو رابطة الأندية المحترفة أن تكون قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد موجَّهة.

وتقرر انطلاق النسخة الجديدة من الدوري يوم 25 أكتوبر الجاري، على أن يكون مخططًا نهايته بنهاية شهر أغسطس 2022.

 

تشكيل المكتب التنفيذي للرابطة

ويتكوَّن تشكيل هيئة المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة التي تدير مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022، من: أحمد دياب رئيسًا وعماد متعب نائبا، وعضوية عامر حسين وشريف صالح وخالد رفعت، بجانب ممثلي اتحاد الكرة الثنائي صفي الدين بسيوني وثروت سويلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية