رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الدقهلية| غموض طعن مسن على يد شاب وضبط حلوى المولد النبوي مجهولة المصدر

محافظة الدقهلية
محافظة الدقهلية
Advertisements

شهدت محافظة الدقهلية أمس الأربعاء العديد من الأحداث والفعاليات على مدار اليوم أبرزها..

أمن الدقهلية يكشف هُوية شاب طعن مسن في منزله بالدقهلية

كشفت الأجهزة الأمنية في الدقهلية هُوية مرتكب واقعة طعن مسن داخل منزله في نبروه، وتبين أن مرتكب الواقعة "محمود.أ.ع.ع" في العقد الثاني من العمر، ميكانيكي، ومقيم قرية "كوم الدربي" دائرة مركز المنصورة، وله محل إقامة آخر بـ"منيل شيحة" دائرة مركز أبو النمرس الجيزة، حيث إنه شُوهد صحبة المجني عليه قبل ارتكاب الواقعة عبر كاميرات المراقبة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، والذي كان مختبئًا بشقة خاصة بجَدته لوالدته "سعاد.ال.م" ٦٠ سنة، ربة منزل ومقيمة بنفس العنوان بـ"منيل شيحة" دائرة مركز أبو النمرس - الجيزة.

وبالمواجهة أقر بارتكابه الواقعة المشار إليها، وأضاف أنه تعرَّف على المجني عليه حال استقلالهما القطار أثناء عودته من القاهرة، وأن المجني عليه أوهمه بقدرته على مساعدته في استخراج بطاقة إثبات شخصية، وطلب منه اصطحابه إلى مسكنه بقرية نشا، للمبيت معه والتوجه صباح اليوم التالي لاستخراج البطاقة، وعقب وصولهما للمنزل وتناولهما العشاء، فوجئ بالمجني عليه يقوم بملامسة أجزاء حساسة من جسده، وطلب منه ممارسة الشذوذ معه، إلا أنه رفض. 

وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين" كان متواجدًا بجوار المجني عليه، وأحدث به الإصابة، ولاذا بالفرار تاركًا كيسًا بلاستيكيًا به ملابسه الشخصية، والذي عثر عليه أثناء تفتيش الشقة، واستولى على موبايل المجنى عليه وتم ضبطه.

 

طعن مسن بآلة حادة

وكان مستشفى نبروه المركزي استقبل مسنًا مصاب ًابجرح بالصدر، حيث عثر أهالى قرية نشا التابعة لمركز ومدينة نبروه فى محافظة الدقهلية، على مسن على سرير غرفة نومه بشقته يرتدي ملابسه الداخلية وبجواره آلة حادة "سكين" عليها آثار دماء.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارًا من مركز شرطة نبروه يفيد بتلقى بلاغ من الأهالى بالعثور على مسن بسرير غرفة نومه بشقته يرتدي ملابسه الداخلية وبجواره آلة حادة "سكين" عليها آثار دماء، ومصابا بجرح بالصدر من الجانب الأيمن.

وعلى الفور اتجهت قوات من مباحث نبروه وتبين العثور على "صبحي.م.ع" ۷۰ سنة بالمعاش، ومقيم بشقة بالمساكن الشعبية بقرية نشا بنبروه، مصابا بجرح بالصدر من الجانب الأيمن.

 

ضبط كميات من حلوى المولد النبوي مجهولة المصدر في حملة تموينية بالدقهلية

نجحت حملة تموينية مكبرة في ضبط كميات من حلوى المولد النبوي مجهولة المصدر في حملة تموينية في المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وأسفرت الحملة عن ضبط ضبط كمية حلاوة المولد وقدرها ٤٠٨ كجم لمصنع حلويات بناحية توريل بالمنصورة لمخالفته القرار ١١٣ لسنة ١٩٩٤ الخاص بالسلع مجهول المصدر والمنشأ.

تم ضبط كمية حلوى نوجا وقدرها ٢٧٠ كجم فى مخزن بناحية قناة السويس تانى المنصورة بدون أى فواتير تدل على مصدرها ومنشأها.

وتم ضبط محل حلوى بناحية المنصورة لعرضه للبيع كمية وقدرها ٤٠٠ كجم حلوى مولد بدون أي فواتير تدل على مصدرها ومنشأها.

وتم التحفظ على جميع المضبوطات لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها وتم تحرير المحاضر اللازمة.

 

جامعة المنصورة تسكين 7752 طالبا بالعام الدراسي 2021- 2022

أعلنت جامعة المنصورة في محافظة الدقهلية عن  تسكين 7752 طالبًا وطالبةً بالعام الدراسي 2021- 2022، جاء ذلك فى إطار الاستعداد للعام الدراسي.

 

ضبط 4 مصانع حلوى مخالِفة وآخر للعطارة في المنصورة

شنت مديرية التموين في محافظة الدقهلية حملة مكبرة تمكنت من ضبط مصانع حلوى مخالفة في المنصورة.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر رقم  ١٦٠٠٧ لسنة ٢٠٢١ جنح أول المنصورة ضد "م. ا. م. ز" صاحب محل بيع حلوى، وتحرر محضر رقم  ١٦٠٠٨ ضد "ع. ع. ح. ح" صاحب محل بيع حلوى.
 

كما تحرر محضر رقم  ١٦٠٠٩ ضد "أ. أ. ذ. أ" صاحب محل عطارة، وتحرر محضر رقم  ١٦٠١٠ ضد "أ. م. ر. ال" صاحب مصنع حلوى.


تحرر محضر رقم  ١٦٠١١ ضد "س. م. ال. ال" صاحب مصنع حلوى، وجميعهم بمدينة المنصورة، وذلك لمخالفتهم القانون ١٠ لسنة ١٩٦٦ لعدم وجود شهادات صحية سارية تفيد خلوهم من الأمراض المعدية.

 

وتم سحب عينات من منتجات الحلوى وإرسالها للتحليل المعملي للتأكد من سلامتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على وكيل النائب العام.

 

محافظ الدقهلية يستعرض خطط الاستعداد لموسم الشتاء

شدد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على إجراء مراجعة شاملة من قبل الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لأعمدة الكهرباء بالشوارع وعمل الصيانة اللازمة لعدم تعرض المواطنين لأي أذى حال سقوط الأمطار.

ووجَّه "مختار" غرفةَ العمليات المركزية بالمحافظة بسرعة التجاوب وتنسيق التواصل مع كافة الأجهزة التنفيذية وقطاعات المرافق للتفاعل مع أية أحداث طارئة خلال موسم الأمطار.

 

إصابة شخصين في حادث تصادم بالدقهلية

شهد ميدان المحطة بمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية حادث تصادم بين سيارة ملاكي وعدد من التكاتك أثناء سير السيارة، بجوار موقف المنصورة.

ونتج عن الحادث إصابة شخصين من سائقي التكاتك وتم نقلهما لمستشفى بلقاس المركزي.

انتقلت قوة أمنية من رجال مركز شرطة بلقاس، وتم التعامل لتيسير الحركة المرورية بعد صدام السيارة ملاكى بعدد كبير من التكاتك والسيارات الواقفة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية