رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لائحة الدوري الممتاز.. 9 لاعبين على مقاعد البدلاء بالموسم الجديد

قرعة مسابقة الدوري
قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد
Advertisements

 

قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، السماح لكل فريق بقيد 9 لاعبين ضمن قائمة البدلاء فى كل مباراة بمسابقة الدوري الممتاز فى نسختها القادمة، وهو ما تم إدراجه ضمن اللائحة الجديدة التي تنظم مسابقة الدوري الممتاز، على أن يكون لكل فريق إجراء خمسة تغييرات فقط من بين اللاعبين التسعة.

وتضمنت اللائحة أيضا أن يسمح لكل فريق بجلوس 10 من أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي على مقاعد البدلاء فى الموسم الجديد، بعد أن كان الأمر يقتصر على 7 أفراد فقط فى الموسم الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

قرعة الدوري الجديد

أجريت أمس الثلاثاء قرعة مسابقة الدوري الممتاز فى نسخته الجديدة لموسم 2021/2022، بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، وحضرها عدد من رموز ونجوم الكرة المصرية فى عصورها المختلفة، كما حضرها مندوبين لممثلي أندية الدوري ال18 عشر ومن بينهم الأندية الثلاثة الصاعدة من القسم الثاني وهي فاركو وفيوتشر إف سي والشرقية للدخان.

 

 

ملعب لقاء الإسماعيلي والأهلي في افتتاح الدوري 

وأضاف عامر حسين عضو المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة المسئول عن لجنة مسابقات مسابقة الدوري الممتاز، أن جدول الدوري الذي سيتم عرضه خلال الساعات القادمة على الجهات الأمنية، لإعتماد مباريات ملاعب الدوري الممتاز، يتضمن إقامة مباراة الإسماعيلي والأهل فى الجولة الأولى من المسابقة على ملعب الإسماعيلي.

وأفاد عامر حسين، أن الجهات الأمنية قد يكون لها رؤية أمنية تستلزم إقامة المباراة خارج استاد الإسماعيلية، وفي هذه الحالة فإن المباراة ستقام باستاد الأسكندرية أو برج العرب، كما كان يحدث فى المواسم الماضية.

قرعة الدوري الممتاز

وأقيمت أمس الثلاثاء بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، مراسم قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021 – 2022، في نسختها رقم 63، وبدء حفل القرعة بعزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، كما عرضت رابطة الأندية المحترفة فيديو عن المواسم الماضية من بطولة الدوري.

التغييرات الخمسة

وقررت رابطة الأندية الإبقاء على التغييرات الخمسة لكل فريق فى مباريات الموسم الجديد، ورفضت الرابطة اقتراح العودة للتغييرات الثلاثة كما حدث فى دورى الممتاز "ب" فى الموسم الحالى.
سيراميكا يفوز على أهلي بنغازي
فاز نادي سيراميكا كليوباترا على فريق  أهلي بنغازي الليبي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم، استعدادًا للموسم الجديد.

راحة سلبية

منح هيثم شعبان، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أمس أمام الاتحاد الليبي، للوقوف على مستوى كل لاعبي الفريق.

جاءت المباراة قوية بين الفريقين، وظهر عدد كبير من لاعبي سيراميكا كليوباترا بشكل مميز، وأبرزهم الصفقات الجديدة، التي تم التعاقد معها مطلع الموسم الجديد

سجل هدفا سيراميكا كليوباترا خلال اللقاء، رجب عمران، لاعب خط الوسط.


 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية