رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصدر أمني ينفي هروب سائق سيارة دهس أما وابنها في المرج

مصدر أمني ينفي هروب
مصدر أمني ينفي هروب سائق سيارة دهس أم وابنها في المرج
Advertisements

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حول هروب سائق سيارة صدمت أما وابنها في حي المرج بالقاهرة، مما تسبب في وفاة الابن، وإصابة والدته بكسور، مؤكدا أنه تم القبض على الجاني.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ للخدمات الأمنية بدائرة قسم شرطة المرج بتاريخ 8 أكتوبر، بوقوع مصادمة ووجود مصابين ومتوفى، حيث إنتقلت الأجهزة الأمنية على الفور لمحل البلاغ.


وبالفحص تبين إصطدام سيارة قيادة (أحد الأشخاص -  مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية) بـ (ربة منزل "مصابة بكسر بالساق"، ونجلها 12 سنة" توفى متأثرًا بإصابته"، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج، وذلك حال عبورهما الطريق بمحل البلاغ.

 

وبسؤال قائد السيارة، أيدا ما سبق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وعرضه على النيابة العامة.
 

حوادث طرق
 

تعرف حوادث الطرق بالحوادث المرورية أو حوادث السير، وتعتبر أحد أكثر الحوادث التي يشهد العالم وقوعها بشكل يوميّ، وهي تتسبّب في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسيّ على حدّة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوادث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

يمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح  أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه. تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع إرشادات الأرمات، والطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة والغير معروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية