رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع وإصابة 7 أشخاص في تصادم ميكروباص بسيارة ملاكي على طريق طنطا - المحلة

نقل مصابيين
نقل مصابيين
Advertisements

لقى شخص مصرعه وأصيب 7 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة ملاكي على طريق طنطا - المحلة في نطاق قرية الرجدية بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي بتصادم سيارة ميكروباص بسيارة ملاكي ووقوع مصابين على الطريق طنطا - المحلة أمام قرية الرجدية.


وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتم الدفع بسيارات الإسعاف وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي.

وجارٍ رفع آثار الحادث وتحرر  المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

إصابة 4 أشخاص

وشهدت منطقة نعمان الأعصر بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم الأحد إصابة 4 أشخاص بينهم سيدة بكدمات وسحجات وكسور في حادث تصادم دراجة نارية " فيسبا"،  و«ميكروباص» بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد قائدها فجأة.
 

وتلقى اللواء أسامة شلبي مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثالث المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة بوقوع حادث تصادم بين سيارة «ميكروباص وفيسبا» بشارع نعمان الأعصر بدائرة القسم.
 

وانتقلت الأجهزة الأمنية والمرورية ة إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص من بينهم سيدة تعرضوا لكدمات وسحجات وكسو، بسبب اختلال عجلة القيادة من يد قائد الميكروباص إثر انحراف الفيسبا نحوه.

وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية