رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسين الجسمي يطرح برومو أحدث أغانيه "دق القلب"

حسين الجسمي
حسين الجسمي
Advertisements

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي برومو أحدث أغانيه التي جاءت بعنوان "دق القلب" ، عبر حسابه الشخصي علي موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا:" قريبا.

أغنية فتاك لحسين الجسمي

وطرح الفنان حسين الجسمي مؤخرا أغنية عاطفية جديدة من ألحانه وغنائه بعنوان "فتاك"، وتوزيع المايسترو وليد فايد، وذلك عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع "يوتيوب".

 

"يا رفيع الذوق.. لك ضناني الشوق.. وما احتملت البين.. رمشك الفتّاك.. يـذبــح وهــلّاك.. من حلات العين في عيوني لاح.. خـدّك الوضّاح.. كالبروق تبين".

 

وطُرحت أغنية "فتاك" من خلال قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube، من خلال فيديو مُمنتج متضمنًا كلمات الأغنية، بالإضافة إلى نشرها عبر جميع الإذاعات الإماراتية والخليجية والعربية، وجميع المكتبات والمنصات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغنيات وسماعها.

 

 

 

أغنية حتة من قلبي

 

من جهة أخرى، حققت أغنية "حتة من قلبي" للفنان حسين الجسمي نجاحا كبيرا، حيث حققت 33 مليون مشاهدة بعد  طرحها عبر القناة الرسمية على موقع “يوتيوب”

 

أغنية "حتة من قلبي" كلمات: أيمن بهجت قمر، وألحان وغناء: حسين الجسمي، وتوزيع ومكساج وماستر: علي فتح الله.

 

كلمات أغنية حتة من قلبي

 

تقول كلمات الأغنية: "غير كاني وماني.. طبعي بدخل في الموضوع.. إنتي صورتك مستلماني.. كل أيام الأسبوع.. يا حتة يا حتة يا حتة من قلبي.. لقيت نُصي.. ولقيت جوي.. وعندي إنتي ف حتة.. وليه اخبّي.. تعالي بُصي.. بتحلـوّي.. واحنا سوا لو مين ينساني.. أتشغل عنك ممنوع.. وانتي جنبي انتي مافيش تاني".

 

لمطرب الإماراتي حسين الجسمي ولد في 25 أغسطس عام 1979، نمت الموهبة الفنية والغنائية لدى حسين الجسمي في سن مبكر، حيث بدأ مشواره الفني في عمر السابعة عشرة في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق حيث فاز بالمركز الأول عن فئة الهواة، ثم تعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وكانت بمنزلة الانطلاقة الفنية في مسيرته.

 

تشارك حسين الجسمي مع إخوته في تأسيس فرقة موسيقية أطلق عليها (فرقة الخليج) حيث كانوا يحيون مناسبات الأفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات وقد كانت ضمن الفرق المحلية المشهورة.

 

بعد ذلك قرر الجسمي خوض المجال الغنائي منفردًا بعدما قدم نفسه أولًا هاويًا لأغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر، وفاز كأفضل الهواة الذين تقدموا لبرنامج الهواة الذي قدمه تلفزيون دبي حينها. كما أنشد تتر برنامج خواطر 10 (اهدنا الصراط المستقيم).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية