رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلى | تفاصيل الخلاف بين موسيمانى وإدارة القلعة الحمراء

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

 

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني ببطولة دوري أبطال أفريقيا


ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل بالنيجر تحت إدارة تحكيمية للحكم الغانى دانيال لاريا.

 

 

 

الأهلي يواصل تدريباته الجماعية غدا.. استعدادا لمواجهة الحرس الوطني بدورى الأبطال


و يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى تدريباته الجماعية غدا الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة، وذلك عقب نهاية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأربعاء، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.


اللاعبون الدوليون ينتظمون في مران الأهلي غدا


وينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليين في مران الفريق الأحمر المقرر إقامته، غدا الأربعاء، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.


ويشارك اللاعبون الدوليون في مران المارد الأحمر غدا وهم: محمد الشناوي وأكرم توفيق وعمرو السولية وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلى معلول واليو ديانج وبدر بانون، وذلك عقب انتهائه من المشاركة مع المنتخبات الوطنية في مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أكدت في وقت سابق على انتظام جميع اللاعبين الدوليين في مران الفريق الأحمر بداية من مران غدا الأربعاء.

استعدادًا لمواجهة بطل النيجر.. الأهلي يُجري مسحة طبية غدًا


و يُجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري مسحة طبية غدا الأربعاء، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

ويخضع لاعبو المارد الأحمر وأعضاء الجهاز الفني والإداري لـ “مسحة طبية” للوقاية من فيروس كورونا الوبائي، قبل سفر بعثة الفريق إلى النيجر يوم الخميس المقبل، لخوض المواجهة المرتقبة أمام فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل الخلاف بين موسيماني وإدارة الأهلي

وكشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن تفاصيل الخلاف بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وإدارة القلعة الحمراء حول تجديد عقده مع النادى الأهلى الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم القادم.


وقال شوبير إن بداية الأزمة بين موسيمانى وإدارة الأهلى ترجع إلى كثرة تصريحات موسيمانى في وسائل الإعلام الجنوب أفريقية رغم تحذير الإدارة له بأن ذلك الأمر يتنافى مع سياسة النادى الأهلى.
وواصل شوبير تصريحاته مؤكدا أن زوجة المدرب الجنوب أفريقي هى من طلبت تجديد التعاقد خلال الفترة الحالية لافتًا أن النادى الأهلى لا يرغب في تجديد التعاقد خلال الفترة الحالية.

وأشار شوبير أن زوجة موسيمانى أكدت أن المدرب الجنوب أفريقي يمتلك عرضا من نادي قطر القطرى لذلك يرغب في تمديد عقده مع القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية خاصة بعدما شعر موسيمانى ببعض القلق حول مستقبله مع القلعة الحمراء بعد خسارته لكأس السوبر المحلى أمام فريق طلائع الجيش.
وأضاف شوبير أن الأهلى رفض طلبات موسيمانى بزيادة راتب المدرب الجنوب أفريقي وكذلك زيادة قيمة الشرط الجزائي في عقده التى تضر زوجته على زيادته من 3 شهور من قيمة التعاقد الى إجمالى قيمة التعاقد بشكل كامل.


 

غياب الشناوى عن مباراة بطل النيجر

وأكد الاعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن تأكد غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة فريقه أمام الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل وذلك بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب ليبيا في المباراة التي أقيمت مساء أمس في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وفاز بها الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية