رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعثة المنتخب الوطني تصل مطار القاهرة بعد الفوز على ليبيا | صور

وصول بعثة المنتخب
وصول بعثة المنتخب الوطني لمطار القاهرة
Advertisements

وصلت، منذ قليل، بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم إلى مطار القاهرة على متن رحلة خاصة لشركة مصر للطيران برقم MS3040 قادمة من بني غازي بليبيا عقب الفوز على منتخب ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر.

وفضَّل الجهاز الفني عدم العودة لفندق الإقامة واتجاه البعثة إلى المطار مباشرةً من أجل العودة للقاهرة.

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، فوزًا غاليًا على نظيره الليبي 0/3 فى اللقاء الذي أقيم أمس الإثنين على ملعب شهداء بنينا في بنغازي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.


مصر تنفرد بالصدارة

فوز منتخب مصر على نظيره الليبي رفع رصيده إلى 10 نقاط، ليغرد منفردًا على قمة المجموعة السادسة وبفارق 4 نقاط كاملة عن المنتخب الليبي الوصيف، ليقترب منتخب مصر كثيرًا من التأهل للدور النهائي من التصفيات، حيث يحتاج منتخب مصر للفوز فى أحد لقائي الجولتين الخامسة والسادسة القادمتين، ليتأهل رسميًّا للدور الحاسم من التصفيات.


ترتيب مجموعة مصر

الأول: منتخب مصر 10 نقاط.
الثاني: منتخب ليبيا 6 نقاط.
الثالث: منتخب الجابون 4 نقاط.
الرابع: منتخب أنجولا 3 نقاط.


موعد مباراة مصر وأنجولا في الجولة الخامسة
يواجه منتخب مصر فى مباراة الجولة الخامسة مع نظيره الأنجولي على ملعب الأخير بالعاصمة الأنجولية لواندا، والمحدد لها خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر المقبل.


فرص مصر في التأهل
فوز منتخب مصر في المباراة القادمة أمام أنجولا يضمن له التأهل رسميا للدور النهائي من التصفيات، وفي حال لم يوفق في تحقيق الفوز على أنجولا في ملعبها سيكون أمامه فرصة أخرى وهي الفوز على المنتخب الجابوني في الجولة الأخيرة في القاهرة بأي نتيجة ليتأهل للجولة الحاسمة ممثلًا عن المجموعة السادسة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا
وتُذاع مباراة منتخب مصر ونظيره الأنجولي على قنوات "أون تايم سبورتس" التي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية