رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

Liberty Walk اليابانية تجري تعديلًا على السيارات الرياضية والخارقة

تويوتا لاند كروزر
تويوتا لاند كروزر بتعديل Liberty Walk
Advertisements

أجرت شركة Liberty Walk  اليابانية تعديل السيارات الرياضية والسيارات الخارقة العديد من التعديلات على السيارات تويوتا بالإضافة إلى تقديم مجموعات هيكل مخصصة لسيارات Jeep Wrangler وSuzuki Jimny.

وبالنسبة لمشروع ما بعد البيع التالي، تعمل Liberty Walk على مجموعة أدوات لسيارات تويوتا لاند كروزر الجديدة، ولا يزال المشروع قيد التطوير، ولكن عرضت الشركة صورًا لاعطاء فكرة عما ستبدو عليه  حزمة تعديل سيارات تويوتا لاند كروزر بعد تعديل LIBERTY WALK عند اكتمالها. 

مخصص يشتمل على مشتت هواء بارز وأطراف عادم مدهشة

و لمنح تويوتا لاند كروزر الجديدة حضورًا أكبر، قامت Liberty Walk بتركيب رفارف عريضة مميزة إلى جانب سبويلر أمامي جديد ومصد خلفي مخصص يشتمل على مشتت هواء بارز وأطراف عادم مدهشة، وتتميز لاند كروزر المخصصة أيضًا بجناح خلفي مميز، وشبكة معدلة تمنح السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات هذه واجهة أمامية أكثر جرأة.

لم تعدل  Liberty Walk  في محرك لاند كروزر

وظهرت السيارة بالصور التي قدمتها Liberty Walk  مع عجلات ضخمة (لم تُذكر أحجامها) وغطاء محرك مخصص بألياف الكربون ليكمل عملية تجديد Land Cruiser الخطيرة. 

ولم يتم إجراء أي تعديلات تحت الغطاء، ويتم تقديم لاند كروزر الجديدة إما بمحرك بنزين V6 سعة 3.5 لتر مزدوج الشاحن التوربيني بقوة 409 حصان وعزم دوران بقدرة 650 نيوتن ميتر، أو بمحرك ديزل سعة 3.3 لتر ينتج 304 حصان مع عزم دوران بقدرة 700 نيوتن متر. هذا ويتصل بالمحركين علبة تروس أوتوماتيكية من عشر سرعات.

 أسعار حزمة تعديل تويوتا لاند كروزر بتعديل LIBERTY WALK

حزمة تعديل الهيكل الأساسي من Liberty Walk، والتي تتضمن الجزء الأمامي ومشتت الهواء ومخارج العادم والمصدات العريضة، ستكلفك 6270 دولارًا. إذا كنت تريد المجموعة الكاملة مع كل الزخارف بما في ذلك غطاء المحرك الكربوني والعجلات المخصصة، في تتكلف 19.580 دولارًا.

وستتوفر مجموعة أدوات ما بعد البيع الخاصة بـ Liberty Walk لسيارة Land Cruiser الجديدة في يناير 2022، ولكن سيحتاج بعض العملاء إلى الانتظار لفترة أطول لمواكبة الطلب ولتسليم السيارة الجديدة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية