رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية المكرونة في المنام

تفسير رؤية المكرونة
تفسير رؤية المكرونة في المنام
Advertisements

تفسير رؤية المكرونة في المنام.. المكرونة تعد أحد الأطعمة الشهيرة علي مائدتنا العربية والمصرية، فهي من الأكلات اللذيذة ويحبها الكبار والصغار حيث تتواجد على صور وأشكال ومذاقات متنوعة، ورؤية المكرونة في المنام من الرؤى التي تحمل عددا من الدلالات المختلفة وفقا للرموز أو الحالة التي كان عليها صاحب المنام وحالته الاجتماعية أيضا، لذلك تختلف رؤية المكرونة في المنام من شخص لآخر.


تفسير رؤية المكرونة في المنام لابن سيرين

أكد ابن سيرين في تفسيره لرؤية المكرونة في المنام على أنها بصورة عامة تعتبر بشرى من الله عز وجل لصاحب الرؤيا، بأن الله سيرزقه بالخير الكثير والأموال الكثيرة في أيامه القادمة، ويرى أن المتزوجة لو رأت في منامها أنها تقف لإحضار المكرونة لأفراد  أسرتها فإن تلك الرؤيا تدل على وجود شخص في عائلتها يعتبر هو مصدر الفرح والبهجة لهم.

ومن رأى في منامه المكرونة وكانت بشكل ومذاق طيب فهذه الرؤيا تدل على أن حياة الرائي القادمة ستتغير لأفضل حال وهذا التغير سيتمثل دخول أحد المشاهير أو شخص مشهور إلى حياته وتعرفه عليه ونشأة علاقة صداقة بينهم. كما أن هناك تفسير آخر لرؤية المكرونة في المنام وفقا لابن سيرين تشير إلى وجود شخص مهم في حياة صاحب المنام يحاول بكل الطرق المحافظة عليه.

ومن رأى المكرونة في منامه فتدل الرؤيا على أن أحد المقربين من الرائي سيسافر خلال الفترة القادمة إلى الخارج، أو أنه هو نفسه من ستأتيه فرصة سفر، ومن يرى في منامه المكرونة وكانت بلون أبيض فتشير الرؤيا إلى بركة وخير سيناله صاحب الرؤيا.

أما رؤية المكرونة بالصلصة أو المكرونة الحمراء فتشير إلى تحسن حال الرائي معنويا وماديا وأموال سيحصل عليها ولكن بعد مرور فترة طويلة أو بعد معاناة، أما من يرى نفسه يأكل مكرونة ولكنها نيئة أو تحتاج إلى الطهي فدلالة تلك الرؤيا على أن الشخص متسرع في اتخاذ قرارته المصيرية.

ومن يرى أنه يأكل مكرونة ملونة في المنام فتدل الرؤيا على أن صاحبها سيرزق بخير كثير ومن مصادر أو جهات متعددة، ومن يرى نفسه يأكل مكرونة من طبق فهذا يدل على أنه شخص يساعد من حوله وخدمهم دائما.


تفسير رؤية المكرونة في المنام للعزباء

العزباء إذا رأت في المنام أنها تأكل مكرونة وكانت سعيدة وهي تأكلها فتشير تلك الرؤيا إلى الخير والسعادة ومال وفير في انتظارها قريبا، كما تشير إلى وضع صحي جيد وحالة نفسية جيدة، ولو رأت العزباء أنها تطهو المكرونة فتشير الرؤيا إلى الاستعداد لشيء ما خلال الأيام القادمة وهذا الشيء سيكون فيه خير لها وقد تدل على دخول شخص ما إلى حياتها.

ولو رأت أنها تشتري كميات كبيرة من المكرونة في منامها، فهذا يشير إلى نجاحها في تحقيق أمر ما أو رغبة كانت تسعى إليها، أو دخول شخص ابتعد عنها لفترة وسيعود إليها مرة أخرى. ولو رأت أنها تأكل المكرونة وكانت نيئة فتدل الرؤيا على أنها شخصية متسرعة في اتخاذ القرارات الهامة في حياتها.

ولو رأت أنها تشتري وتخزن كميات كبيرة من المكرونة فهذا يدل على أن النجاح والتوفيق سيكون حليف هذه الفتاة خلال الفترة المقبلة وتحقيق أمنية كانت تسعى إليها منذ فترة طويلة وبعد مجهود شاق ستصل إليه، ولو رأت أن هناك شخص ما يشتري مكرونة ويقدمها لها تشير الرؤيا إلى محاولة هذا الشخص التقرب لها والدخول إلى حياتها.


تفسير رؤية المكرونة في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رأت المكرونة أو رأت أنها تأكل المكرونة في المنام وهي سعيدة أو مبسوطة وهي تأكلها فهذا المنام يفسره علماء تفسير الأحلام على أنه دليل على رزقها ورزق زوجها الذي ينتظرها خلال الفترة القادمة، فتدل على ترقية ما تنتظر زوجها أو فرصة عمل ستوفر لهم حياة كريمة.

ولو رأت أن بيتها به كميات كبيرة من أكياس المكرونة فتدل الرؤيا على تفوق أبنائها في المراحل الدراسية واجتيازهم المراحل التعليمية بنجاح كما تدل الرؤيا على تحقيق النجاح والتفوفيق في أيامهم القادمة.

وفي تفسير رؤية المكرونة في المنام للمتزوجة، فإذا رأت المتزوجة أنها تجلس مع زوجها ويأكلان المكرونة معا من نفس الطبق، فتدل الرؤيا على تمتع الزوجين خلال الفترة القادمة بحياة سعيدة مستقرة وفرحة في الأيام القادمة ولو رأت أنها ستأكل مكرونة كثيرة فهذا يدل على اقتراب حملها.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية