رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشرقية اليوم: التحقيق في واقعة صندوق الإسكان.. ونصيحة غراب لـ"الصيدلانية"بطلة واقعة التنمر

الصيدلانية بطلة واقعة
الصيدلانية بطلة واقعة التنمر
Advertisements

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الاثنين، العديد من الأحداث والفعاليات على مدار اليوم ومن أبرزها:

رفع أثار حادث مشتول

شهد مدخل مشتول السوق تكدس للسيارات وزحام شديد مع توقف حركة المرور فى الاتجاهين وذلك بعد انقلاب سيارة محملة بالرمال وسط الطريق.

 

وانتقلت قوة من المرور ومباحث الشرقية إلى مكان التكدس لتحقيق السيولة المرورية وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها بينما تواصل قوات الأمن رفع آثار الحادث بـ«لودرين» لإعادة الحركة المرورية.

وأمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية في وقت سابق محمد حجازي رئيس مركز ومدينة مشتول السوق برفع السيارة نقل ثقيل.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة لمركز ومدينة مشتول السوق لمتابعة أعمال النظافة والتجميل وسير إنتظام العمل بالمنشآت الخدمية، حيث لاحظ المحافظ إنقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال بمدخل المدينة مما تسبب في تعطيل الحركة المرورية ليصدر المحافظ تعليماته لرئيس المدينة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية لرفع السيارة وإزالة الرمال وفتح الطريق أمام حركة السيارات والمارة.

واقعة صندوق الاسكان

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم 8042  لسنة 2021 بوقف كلا من “ر.ر.أ، ”ج.ع.م" من العاملين بإدارتي صندوق الإسكان بالمحافظة والإيرادات برئاسة مركز ومدينة الحسينية عن العمل احتياطيا لمدة ثلاثة أشهرأو لحين انتهاء التحقيق معهما أيهما أقرب مع صرف نصف الأجر خلال مدة الوقف.

جاء ذلك للإهمال والتقصير في العمل، مؤكدا على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار كلًا فيما يخصه.

وبناء على ما سبق قرر محافظ الشرقية تشكيل لجنة برئاسة مدير عام الشؤون الاقتصادية بالمحافظة وعضوية كلا من مدير الشؤون المالية وممثلين عن إدارات “الشئون القانونية – المراجعة الداخلية والحوكمة – الإيرادات – الموارد البشرية” بالمحافظة.

طالب محافظ الشرقية الطبيبة الصيدلانية “إيزيس مصطفى إبراهيم” التي تعمل بالوحدة الصحية بقرية كفر عطا الله سلامة التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق والتى اتهمت عدد من زملائها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح والتنمر عليها بالتحلي بالحكمة والصبر وأخلاق مهنة الصيادلة، والتغلب على المشكلات والاستفادة من التجارب الحياتية لصقل مهارتها في التعامل مع الآخرين والاستمرار في تحصيل العلم  لمواكبة التطور العلمي والصناعي لتطوير مهنة الصيدلة وتقديم أفضل الخدمات في مجال الدواء.

محافظ الشرقية يوجه نصيحة لبطلة واقعة التنمر

جاء ذلك خلال استقباله لها في حضور الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والدكتور عصام أبو الفتوح نقيب الصيادلة بالشرقية بمكتبه بالديوان العام.

واستمع محافظ الشرقية للطبيبة الصيدلانية، مؤكدًا أننا في إنتظار ما تسفر عنه تحقيقات النيابة العامة في تلك الواقعة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية في هذا الشأن.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية