رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة توسكر عقب مران اليوم

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك
Advertisements

يعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، قائمة الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة توسكر الكيني، عقب المران الجماعي اليوم.

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الرابعة والنصف عصر اليوم الإثنين قبل السفر إلى كينيا.

 

ويبدأ تجمع لاعبي الزمالك في الثالثة والنصف عصرا بمقر القلعة البيضاء لخوض التدريبات على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

 

ويعد مران الفريق اليوم هو الأخير قبل توجه الفريق مساء  اليوم الإثنين إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى كينيا في رحلة تستغرق 6 ساعات، لخوض مباراة توسكر الكيني.

ويحل الزمالك ضيفا على توسكر الكيني في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الزمالك أمام توسكر في كينيا


وكان نادي الزمالك تلقى إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد  بإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والثالثة عصرا بتوقيت كينيا.

 

وأخطر الكاف مسئولي الزمالك بإقامة المباراة على ستاد نيايو الوطني وهو الملعب الخاص بفريق توسكر.

 

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسافر وفد  أمس ضم كلا من أحمد إبراهيم مدير  شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة اليوم.

 

ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

 

وخضع الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمرحلة جديدة من الفحوص الطبية والأشعة بأحد المستشفيات الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي وذلك ضمن البرنامج الطبي المجهز للاعب خلال هذه الفترة.

 

واجتاز سيسيه المرحلة الأولى من الفحوص الطبية، ثم بدأ في المشاركة بتدريبات خفيفة بالجري حول الملعب مؤخرا.

 

كما قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بعقد جلسة مع سيسيه بعد انتهاء تدريبات الفريق والتي شهدت تواجد الجهاز الإداري لترتيب بعض الأمور الإدارية الخاصة باللاعب عقب عودته للزمالك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية