رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي: أجايي لم يتقدم بشكوى ضد النادي

جونيور اجايي
جونيور اجايي
Advertisements

قال مسئولو النادي الأهلي،إن النيجيري جونيور أجايي لم يتقدم بشكوى ضد النادي كما زعم البعض مؤخرًا.

 

وأضاف مسئولو القلعة الحمراء أن اللاعب ملتزم في التدريبات ولم يخطر النادي بأي شئ وقالوا: لم يصلنا أية شكاوى حتى الآن وكل ما يتردد عن شكوى اللاعب للنادي لا أساس له من الصحه.

 

وأكد مسئولو القلعة الحمراء أن موقفهم في أزمة اللاعب سليم خاصة وأنهم التزموا بقرار الاتحاد المصري لكرة القدم والذي نص علي وجود قائمة انتظار وهو البند الذي استخدمه الأهلي في قيد اللاعب.

واضاف مسئولو الأهلي أن النادي جاهز بكل ما يفيد صحة موقفه حال تقدم اللاعب بشكوى خاصة وأن النادي التزم بجميع بنود عقد اللاعب وقام بسداد مستحقاته من مقدم تعاقد ومرتب شهري وكذلك مرانه مع الفريق الأول وعدم منعه من المران أو جعله يتدرب مع الناشئين أو منفردا.

 

وجهز النادي جميع العروض التي وفرها  للاعب بعد إخطاره بعدم الاستمرار مع الفريق سواء عروض بيع او إعارة إلا أنه رفض هذه العروض وطلب الاستمرار مع الفريق.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وضع جونيور اجايي على قائمة الانتظار بعد التعاقد مع الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لافتتاح مشواره بالبطولة الإفريقية بمواجهة نظيره فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


موعد مباراة الذهاب بين الأهلى وبطل النيجر


وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل بالنيجر تحت إدارة تحكيمية للحكم الغانى دانيال لاريا.

 

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر


وتقام مباراة الإياب بين الأهلى والحرس الوطني بطل النيجر فى تمام  الساعة السادسة  من مساء يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري على ملعب الأهلى بالسلام  تحت إدارة تحكيمية للحكم من موريشيوس وهو أحمد امتياز هيرالال.


الأهلي بطل أفريقيا في الموسم الماضي


ونجح الأهلي في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي وذلك عقب تغلبه على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية