رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من التنمر إلى قرار النقل.. القصة الكاملة لصيدلانية الشرقية

طبيبة الشرقية
طبيبة الشرقية
Advertisements

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي كان السبب فيها "طبيبة صيدلانية" والتي ادعت أنها تعرضت للاعتداء بالضرب والتنمر كونها غير محجبة والتحرش من قبل عدد من زملاءها بإحدى الوحدات الصحية في قرية كفر عطا الله التابعة لمركز الزقازيق محافظة الشرقية.

بداية الواقعة

وبدأت الواقعة لطبيبة صيدلانية تدعى “إيزيس” عندما اتهمت عددا من موظفي الوحدة الصحية في قرية كفر عطا الله مركز الزقازيق بالاعتداء عليها بالضرب المبرح والتحرش كونها غير محجبة وتحرر محضر بالواقعة.

كما زعمت الطبيبة أن موظفة سخرت منها، قائلة: «انتى سايبة شعرك علينا كده ليه..واحترمي نفسك احنا معانا رجالة في الوحدة؟»، ونشرت الصيدلانية الواقعة وتفاصيلها على فيسبوك واتهمت عدد من الموظفين والموظفات في العمل بالاعتداء عليها بالضرب المبرح ونشرت مقطع فيديو بذلك تم تصويره عن طريق زميلتها بالوحدة والتنمر والسخرية كونها تستيقظ صباحا وتذهب للوحدة وتطعم الكلاب.

وأفادت في البلاغ أنها مسلمة، ومنذ أن تم تعيينها في الوحدة الصحية وهي تتعرض للاضطهاد والتنمر والتهكم من عدد من موظفي الوحدة كونها غير محجبة ويتعمدون التهامس عليها ومحاولة مضايقتها وايذائها  بشتى الطرق حيث أنهم يقومون بالشطب عليها في سجلات الحضور، رغم تواجدها ويتهامسون عليها فيما بينهم ويتعمدون الحط منها والتقليل من شأنها أمام المترددين على الوحدة.

وأشارت في البلاغ ايضا إلى أنها تفاجأت الجمعة الماضية بتعمد افتعال أزمة معها من قبل عدد من الموظفات والاعتداء عليها بالضرب المبرح وتهديدها بتحرير شكوى ومحضر ضدها، وتفاجأت بعدد من الموظفات يحاولن محاصرتها  والاعتداء عليها بالضرب المبرح لتجد موظفا آخر يتحرش بها اثناء ضربها وأحدثوا عدة إصابات بوجهها وكدمات في جسدها وقامت إحدى زميلاتها بتوثيق فيديو للحظة الاعتداء وشهد اثنين منهن معها.

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية أنه تم تحرير بلاغات متبادلة بين الطبيبة الصيدلانية وعدد من الموظفات بالوحدة الصحية منذ عدة أيام وتحويلهم للنيابة العامة وتم احتجاز الأطراف لمدة 48 ساعة ليتم إخلاء سبيلهم بعد اليومين على ذمة القضية.

فيما أكدت مديرية الصحة بالمحافظة أنه بعد ورود شكاوى بذلك وعلمهم بالواقعة تم نقل جميع الأطراف المتنازعة من محل عملهم لأماكن أخرى منعا لحدوث مشاكل بينهم مرة أخرى.

وقرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  في وقت سابق استدعاء الطبيبة الصيدلانية مساء اليوم بعد قيامها بطرح مشكلتها عبر منصات التواصل الاجتماعي للوقوف على كافة ملابسات الواقعة وحلها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية