رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد صرف مرتبات العاملين في الأوقاف

ائمة وخطباء وزارة
ائمة وخطباء وزارة الأوقاف
Advertisements

ينتظر عدد كبير من الأئمة والعاملين في وزارة الأوقاف موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021، وذلك بعد اعتماد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة.

وتبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر أكتوبر يوم  الأحد 24  فيما تصرف وزارة الأوقاف مرتبات العاملين في نفس اليوم.

واعتمدت وزارة المالية مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر أكتوبر، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، حيث تقرر بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين في ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢٤ أكتوبر، ثم بدء صرف مرتبات ٢٠ وزارة وهيئة يوم ٢٥ أكتوبر، ثم بدء صرف مرتبات ١٣ وزارة وهيئة يوم ٢٦ أكتوبر، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي ٢٧ و٢٨ أكتوبر ٢٠٢١.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021

وأهابت وزارة المالية بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة لمجابهة تداعيات كورونا، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021

وسيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر ٢٠٢١ للعاملين في ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢٣ نوفمبر، ثم بدء صرف مرتبات ٢٠ وزارة وهيئة يوم ٢٤ نوفمبر، ثم بدء صرف مرتبات ١٣ وزارة وهيئة يوم ٢٥ نوفمبر، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومى ٢٨ و٢٩ نوفمبر، لافتًا إلى أنه سيتم صرف مرتبات شهر ديسمبر ٢٠٢١ بدءًا من يوم ٢٢ ويستمر حتى يوم ٢٨ من ذات الشهر لكل العاملين بالدولة.

بدل التحسين 

وقالت مصادر مطلعة بوزارة الأوقاف إن المديريات ستبدأ في صرف زيادة بدل التحسين الجديدة بقيمة 250 جنيها مع مرتبات شهر أكتوبر والتي من المقرر أن تبدأ يوم 24 من الشهر الجاري.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر القرار رقم ( 2072 ) لسنة 2021م بتاريخ 26/ 8/ 2021م بزيادة قدرها 250 جنيهًا شهريًا لتحسين دخل الأئمة تصرف من 1/ 9/ 2021م مع بدل صعود المنبر، في استجابة سريعة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتحسين الأحوال المالية والعلمية للأئمة.

تحسين الأحوال المالية والعلمية والتدريبية للأئمة
وتوجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وجميع العاملين بوزارة الأوقاف، بكل الشكر والتقدير والامتنان للرئيس عبدالفتاح السيسي، على إكرامه العلم والعلماء واهتمامه الدائم والمستمر بتحسين الأحوال المالية والعلمية والتدريبية للأئمة.


وتوجهوا بالشكر والتقدير لرئيس مجلس الوزراء على سرعة إصدار القرار، معاهدين الله (عز وجل) والرئيس أن يبذلوا قصارى جهدهم في نشر صحيح الدين وتصحيح المفاهيم الخاطئة وفي خدمة الوطن.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية