رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام ليبيا في تصفيات كأس العالم

لاعبو منتخب مصر الأول
لاعبو منتخب مصر الأول لكرة القدم
Advertisements

يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، مواجهة صعبة، عندما يلتقي نظيره الليبي، على ملعب شهداء 28 مارس "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي، فى الجولة الرابعة للمجموعة السادسة الأفريقية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

تعديلات على تشكيل منتخب مصر

وينوي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إدخال تعديلات طفيفة على تشكيلة الفراعنة، خلال لقاء الإياب أمام المنتخب الليبي، في لقاء الجولة الرابعة، المقرر انطلاقه فى التاسعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب 28 مارس بمدينة بنغازي الليبية.

 

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، على التشكيلة التي سيدفع بها في ثاني مبارياته الرسمية مع الفراعنة، في لقاء الإياب أمام منتخب ليبيا.

 

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام ليبيا بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أكرم توفيق – أحمد حجازي – محمود حمدي "الونش" –  أيمن أشرف.

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – عمرو السولية.

فى خط الوسط الهجومي: محمد صلاح – إبراهيم عادل –  عمر مرموش.

في خط الهجوم: مصطفى محمد أو (أحمد حسن كوكا)

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره الليبي، فى التاسعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت مصر وليبيا، على ملعب 28 مارس بمدينة بنغازي الليبية، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة، عبر قناة أون تايم سبورت، التي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري.

 

المنتخب يتدرب على فترتين

وأدى منتخب مصر الوطني مرانه أمس الأحد، على فترتين، حيث أقيمت الفترة التدريبية الأولى صباحًا في الملعب المرفق بفندق الإقامة وركزت على بعض النواحي البدنية، فيما ركز التدريب المسائي الذي سيقام على ملعب المباراة على الجوانب الخططية.

 

وأعقب المران الذي شارك فيه جميع اللاعبين الـ24 اجتماع فني مع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني تم خلاله شرح الجوانب الفنية لمباراة الغد.

 

مسحة كورونا

وكانت بعثة المنتخب قد أجرت صباح السبت الماضي مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل المباراة ورحلة العودة إلى القاهرة وظهرت نتائجها مساء أمس الأحد وجاءت سلبية لجميع أعضاء البعثة المصرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية