رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بلجيكا تكرر رقماً سلبياً غائباً منذ 2010

بلجيكا
بلجيكا
Advertisements

تعرض منتخب بلجيكا للخسارة في لقاء المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية، أمام نظيره إيطاليا بهدفين لهدف، مساء اليوم الأحد، على ملعب أليانز.

 

رقم بلجيكا السلبي

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصاءات، فقد خسر منتخب بلجيكا مباراتين متتاليتين (2-3 ضد فرنسا و1-2 ضد إيطاليا) لأول مرة منذ أكتوبر 2009 - سبتمبر 2010، عندما خسر 3 مباريات متتالية.

وخسر وقتها منتخب بلجيكا أمام تركيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وألمانيا بهدف دون رد، وفنلندا بنفس النتيجة.

ومن المقرر أن تجمع المباراة النهائية لدوري الأمم الأوروبية بين منتخبي إسبانيا وفرنسا، مساء اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو.

وحصد المنتخب الإيطالي على المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية بعد الفوز على بلجيكا 2-1، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأحد على ملعب آليانز في تورينو.

بدأت المباراة بكل قوة من جانب الطرفين من أجل البحث عن تسجيل الهدف الأول في المباراة.

كان المنتخب البلجيكي قريب من التسجيل عندما ارتطمت كرة، أليكسيس ساليميكرس،في العارضة وإنتهى الشوط على واقع التعادل السلبي دون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة 46، تمكن نيكولو باريلا من تسجيل الهدف الأول للأتزوري بتسديدة رائعة بعد متابعته لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 65، تحصل كييزا على ركلة جزاء سجلها بيراردي على يمين كورتوا.

وعند الدقيقة 82 وقف القائم مجددًا أمام المنتخب البلجيكي بتسديدة من يانيك كاراسكو.

وفي الدقيقة 87، تمكن لاعب كلوب بروج، شارل دي كيتيلير، من تسجيل هدف تقليص النتيجة للمنتخب البلجيكي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من بين أقدام دوناروما.

حكم نهائي دوري الأمم الأوروبية
ومن ناحية أخرى، يدير الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور، نهائي دوري الأمم الأوروبية بين إسبانيا وفرنسا، في ملعب سان سيرو، وفقًا لما أكده الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وسيكون الإنجليزي أيضًا ستوارت أتويل، حكم تقنية الفار.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية