رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شيماء الشايب تحتفل بالمولد النبوي مع دعاء "حبيبي يا رسول الله"

شيماء الشايب
شيماء الشايب
Advertisements

انتهت المطربة شيماء الشايب من تسجيل وتصوير دعاء جديد تحت عنوان "حبيبي يا رسول الله"، على طريقة الفيديو كليب، إنتاج ريتشارد الحاج، بمناسبة المولد النبوي الشريف، ومن المقرر أن يطرح  17 أكتوبر الجاري، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وعلى صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. 

"حبيبي يا رسول الله"، كلمات الشاعر سليمان نور، ألحان والدها شفيق الشايب، توزيع موسيقي كيمز، عازف ناي أحمد مانشستر، عود أحمد مصطفى.

الكليب فكرة ريتشارد الحاج، وتم تصويره خارجي داخل أحد الحدائق بمنطقة الشيخ زايد، على مدار يومين. 

 

يذكر أن "شيماء" طرحت مؤخرًا أغنية "مسا النور والهنا"، بتوزيع جديد، وهي أحدى الروائع التي غنتها المطربة القديرة وردة، من كلمات عبد الوهاب محمد، ألحان بليغ حمدي.

وتقول كلماتها: "مساء النور والهنا، على الموجودين هنا والي جاين لنا، مساء الشوق والسعادة على السكر الزيادة، واللي يشربها سادة مالوش مكان هنا، ولا جوه قلبنا، مسي لي ع اللي جنب واللي سهران وحيد

من جانب اخر قالت "شيماء": "أحب كل أغاني الفنانة القديرة وردة، وكذلك أنا عاشقة لكل ألحان الموسيقار بليغ حمدي لدرجة أن مشروع تخرجي في الجامعة كان فيلم وثائقي عن حياته".

وأضافت:" تربيت على الأغاني القديمة لأم كلثوم وعبدالوهاب ونجاة وورة بسبب والدي اللواء شفيق الشايب، ومسا النور والهنا أغنية جميلة وخفيفة على القلب، وبرأيي إعادة التراث مهم جدًا لتعريف الأجيال الجديدة بأهم الأغاني التي تم تقديمها في تلك الحقبة الزمنية، مع تجديدها بتوزيع مختلف".

 

وتابعت: "شجعني ريتشارد الحاج على تقديمها بتوزيع جميل ومعاصر يتواكب مع الموسيقى التي يسمعها الأجيال الحالية، والمطرب مطلوب منه أن يكون له رصيد غنائي، لكن شرف كبير أن يغني لعمالقة الطرب، ولا يقلل ذلك من المطرب على الإطلاق، وانا سبب شهرتي غنائي لأم كلثوم لكني لم أكتفي بذلك، وقدمت سد خانة وتاني حب وغيرها من الأغاني الخاصة بي".

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية