رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد غنيم ينضم لتدريبات المحلة بعد انتهاء الكشف الطبي | صور

انضمام احمد غنيم
انضمام احمد غنيم لتدريبات المحلة
Advertisements

شهد تدريب نادي غزل المحلة عصر اليوم انضمام أحمد غنيم مهاجم سيراميكا السابق بعد انتهاء إجراءات الكشف الطبي الخاص باللاعب، وتوقيعه على عقود انتقاله للفلاحين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحرص محمد عودة المدير الفني للمحلة علي عقد اجتماع مع اللاعب وذلك للتأكيد علي أهمية اندماج اللاعب في كيان الفريق خلال المرحلة المقبلة وذلك بالشكل الذي يضمن انصهار اللاعب مع زملائه في الفريق قبل انطلاقة الدوري.


كما قرر الجهاز الفني للمحلة إعداد برنامج تأهيلي للاعب وذلك لتأهيله قبل انطلاقة الدوري الممتاز  وذلك لتأهيل اللاعب بدنيا ليكون جاهز لمباريات الدوري.

المحلة يسابق الزمن لتأهيل شعبان وبلحة وعلاء قبل انطلاقة الدوري 

دخل الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بقيادة الدكتور خالد الجميزي في سباق مع الزمن من اجل تجهيز الثلاثي عمرو شعبان حارس مرمي المحلة وهشام بلحة صانع العاب الفريق ومحمود علاء الجناح الايسر للفريق وذلك بعد اصابتهم في معسكر الفريق بالاسماعلية.

وبدأ الثلاثي في تدريبات تأهيلية تحت اشراف الدكتور محمد عمر اخصائي التأهيل والاصابات بنادي غزل المحلة وذلك لتحهيزهم قبل انطلاقة الدوري الممتاز.

ويعاني هشام بلحة من تمزق بغضروف الركبة فيما يعاني الثنائي محمود علاء وعمرو شعبان من شد بالعضلة الخلفية بعد اصابة الثنائي في تدريبات الفريق بمعسكر الاسماعيلية. 

 

المحلة يلاقي البنك الاهلي وانبي والمقاصة وديا في معسكر القاهرة 

استقر الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة محمد عودة علي خوض ثلاث مباريات ودية بمعسكر الفريق بالقاهرة وذلك في المرحلة الاخيرة من فترة الاعداد استعدادا لانطلاقة الدوري الممتاز.

وانهي الجهاز الاداري لنادي غزل المحلة الاتفاق مع اندية انبي والبنك الاهلي وهويدي من اجل مواجهتهم وديا في معسكر الفريق بالقاهرة.
ومن المقرر ان يستمر معسكر الفريق بالقاهرة لمدة ثمانية ايام علي ان يبدأ المعسكر السبت القادم وينتهي مع بداية الاسبوع بعد القادم ليعود بعدها الفريق للتدريب بإستاد غزل المحلة استعدادا لانطلاقة الدوري الممتاز.

غزل المحلة يبدأ المرحلة الاولي من تطوير الاستاد 

بدأ مجلس ادارة نادي غزل المحلة في المرحلة الاولي من تطوير استاد غزل المحلة والتي تشمل تطوير ارضية الاستاد ودهان مدرجان الثالثة شمال وذلك بالشكل الذي يضمن اعادة بريق الاستاد لسابق عهده.

كما تشمل المرحلة الاولي من تطوير استاد غزل المحلة  تركيب كراسي لمدرجات الاولي والثانية يمين وكذلك مدرجات الاولي والثانية يسار وذلك بالشكل الذي يضمن ان افضل درجات الراحة لجماهير المحلة في حالة السماح بعودة الجماهير.

كما قرر مجلس ادارة نادي غزل المحلة عمل بترات بصور واسماء جميع نجوم نادي غزل المحلة وتسمية مردجات الاستاد بأسماء نجوم المحلة علي مر عصوره مع تغيير هذه الصور والاسماء كل فترة بما يضمن تكريم اكبر عدد من النجوم الذين ارتدوا تيشرت غزل المحلة.

 

 

غزل المحلة يحصل علي توقيع معاذ الحناوي مدافع الانتاج الحربي 

انهي مجلس ادارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس علي العباسي اجراءات الحصول علي توقيع معاذ الحناوي مدافع الانتاج الحربي وذلك في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم.

وجاء التعاقد مع معاذ الحناوي بعد طلب محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة من إدارة النادي ضرورة التعاقد مع اللاعب لدعم الخط الخلفي بالفريق بعد التعاقد مع الثنائي محمود بازوكا وخالد سامي مدافع حرس الحدود.

وحضر الحناوي ظهر الامس لنادي غزل المحلة وعقد جلسة مع مسئولي النادي المحلاوي انتهت بتوقيعه علي عقود الانتقال لقلعة الفلاحين لمدة ثلاث مواسم علي ان ينضم اللاعب لمعسكر الفريق المقرر إقامته  بمدينة الإسماعيلية بداية من الغد في انطلاقة المرحلة الثانية من اعداد الفريق استعدادا للدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية