رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيهاب جلال يعلق على صفقات بيراميدز

ايهاب جلال
ايهاب جلال
Advertisements

اخبار بيراميدز | أشاد  إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز بالإضافات الجديدة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، موضحا أنها جميعا تلبي مطالب الجهاز الفني وتدعم جميع الصفوف والمراكز مشيرا إلى أن فريق بيراميدز أصبح متكاملا بصورة كبيرة والإضافات جيدة للغاية وستساعد النادي في تحقيق أهدافه وخططه المستقبلية.

 

صفقات بيراميدز الجديدة

 

ونجح بيراميدز في إتمام التعاقد خلال الانتقالات الماضية مع ٥ لاعبين هم، حسين السيد وهشام محمد وعبد الله مجدي والتونسي فخر الدين بن يوسف والمغربي وليد الكرتي، بجانب التعاقد نهائيا مع محمود صابر لاعب منتخب الشباب، إضافة إلى استعادة جهود الحارس أحمد دعدور والمهاجم الشاب ناصر منسي بعد انتهاء إعاراتهم.

 

ايهاب جلال

 

أوضح إيهاب جلال للمركز الإعلامي أن الإضافات ستساعد كثيرا في تنفيذ خططه داخل الملعب وبات الفريق يمتلك أكثر من لاعب في كل مركز وهو ما سيساعده على تنفيذ عملية التدوير خلال المباريات خاصة وأن الموسم المقبل سيكون مضغوطا في نصفه الثاني مع كثرة التوقفات الدولية، وفي ظل مشاركة بيراميدز في أكثر من بطولة فإن الإضافات مهمة من أجل دعم مسيرة الفريق محليا وقاريا.

محمود صابر

وتحدث المدير الفني عن محمود صابر لاعب الوسط مؤكدا أنه موهبة مميزة للغاية وتحدث معه بعد توليه المهمة مؤكدا له أنه لاعب مهم للنادي وسيكون أحد أهم المواهب والعناصر الأساسية في صفوف الفريق، ولكنه يغيب حاليا بسبب إصابة في وتر أكيلس ويتم تجهيزه لانطلاقة الدوري في نسخته الجديدة، مضيفا بأن القائمة الحالية من اللاعبين ممتازة ويتبقى فقط التوفيق في المرحلة المقبلة وابتعاد الإصابات عن الفريق.

تصريحات ايهاب جلال

 

أثنى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز على أداء اللاعبين في المباراة الودية أمام أهلي بني غازي الليبي والتي انتهت بفوز بيراميدز ٢-١ في ختام المباريات الودية التجريبية استعدادا لبدء مشوار كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أوضح المدير الفني للمركز الإعلامي أن المباراة كانت قوية وقرر خلالها الدفع بجميع اللاعبين المسجلين في القائمة الأفريقية في ظل الغيابات الموجودة بالتجمعات الدولية، مع إشراكهم لمدة ٩٠ دقيقة من أجل تجهيز أفضل لمباراة عزام بطل تنزانيا يوم ١٣ أكتوبر الجاري في ذهاب دور ال٣٢ من كأس الكونفدرالية.

أشاد إيهاب جلال بأداء اللاعبين وقوتهم وحماسهم ولياقتهم البدنية في اللقاء، كما أن الفريق الليبي كعادة الفرق الليبية لعب بقوة كبيرة داخل الملعب، وهي تجربة جيدة للغاية قبل بدءً المشوار الأفريقي، مشيرا إلى أن محمود وادي مهاجم الفريق خرج مصابا في الشوط الأول، ومبدئيا الإصابة عن التواء في الركبة وفضل إخراجه حتى لا تتفاقم الإصابة في انتظار خضوعه لفحوصات طبية وآشعة وتحديد موقفه من السفر مع الفريق إلى تنزانيا من عدمه.

المدير الفني أشاد كثيرا بالمعسكر الذي خاضه الفريق في القاهرة ويختتم غدا الأحد، قبل الحصول على راحة ٢٤ ساعة تمهيدا للعودة بداية من الثلاثاء للتدريب والسفر يوم الأربعاء إلى العاصمة التنزانية دار السلام لخوض لقاء عزام في الذهاب.

إيهاب جلال أكد أن أهم شيء خرج به من خلال المعسكر بخلاف التدريبات اليومية وتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا، هو التقارب بين جميع العناصر سواء القدامى أو الجدد وكذلك العناصر الشابة، والجهاز الفني بالكامل، وهو أمر مهم للغاية للفريق في الموسم الجديد الذي يسعى خلاله بيراميدز للمنافسة على جميع البطولات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية